اتجاهات عادت مرة أخرى: تعرفي عليها الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
اتجاهات عادت مرة أخرى: تعرفي عليها الآن
مقالات ذات صلة
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات
ألوان ربيع وصيف 2021 ستشاهديها في كل مكان

في بعض الأحيان، عندما ننظر إلى أحدث الاتجاهات في عروض الأزياء أو نتفقد ملابس المشاهير، نشعر وكأننا عدنا بالزمن إلى الوراء، الحقيقة هى أنه لا يوجد حقاً الكثير من الأزياء التي ينتهي بها الأمر إلى أن تكون رائدة، مثل الزهور التي تهيمن حقاً على فصل الربيع ولكن في عام 2020، لا مانع في ارتدائها طوال العام، ذلك لأن هذا العام شهد على رجوع  أفضل الاتجاهات التي عادت مرة آخرى من الستينيات والسبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

في الحقيقة نحن على استعداد لتجربه كل هذه الاتجاهات مرة أخرى لأن يبدو أن الهدف هذا العام هو الحصول على المزيد من المرح مع خزانة ملابسنا.

ألقِ نظرة على الإطلالات التي نقدمها لكِ أدناه والتي نستعرض من خلالها الاتجاهات التي عادت مرة أخرى على الساحة. 

اتجاهات الستينات 

نقشة الأزهار 

نقشة الأزهار 

من المؤكد أن الكلاسيكية والتصميمات الأنثوية لا تزال متواجدة، ولكن بالنسبة لعام 2020، فإن نقشة الأزهار ستكون من الخيارات مليئة بألوان زاهية ونابضة بالحياة وستظهر بشكل أكثر تجريداً، مما يمنحك مظهراً رائعاً. 

حقائب الخوص

حقائب الخوص

كلا، فهى ليست فقط  للصيف أو للشاطئ، المواد خفيفة الوزن تجعل هذه الحقيبة أساسية في الصيف، لكنك ستجدين أنها متعددة الاستخدامات  في أي وقت آخر تماماً مثل أي حقيبة قديمة. 

خياطة الكروشيه

خياطة الكروشيه

تماماً مثل الستينات هى طريقة رائعة ومسمرة! لدمج اللون والنقشات في ملابسك، سواء كنتِ ترتديها من خلال كارديجان رقيق أو فساتين.

اتجاهات السبعينات 

الدينيم

الدينيم

كما ذكرنا هناك اتجاهات عديدة عادت ولكن البنطال الجينز الفضفاض ليس هو الاتجاه الوحيد الذي ساد في السبعينيات من القرن الماضي، سنستثمر أيضاً في تنورة جينز بطول الركبة مع حذاء بوت عالي الركبة. 

الياقات الضخمة الكلاسيكية

الياقات الضخمة الكلاسيكيةفي كثير من الأحيان، يتم إضافة أنماط مختلفة من الياقات البيضاء الكلاسيكية هل تتذكرين ملابس الشخصية الكرتونية بيتر بان Peter Pan هذا العام الياقات ستكون شبيه لملابسه، نسخة هذا العام طويلة ومدببة وستقدم بلا شك تصميمات إضافية عند وضع طبقات تحت الحلل والسترات الصوفية مثل التي شاهدناها في عرض أزياء شانيل Chanel لربيع 2020. 

كل شيء متعلق بموضة السبعينات 

كل شيء متعلق بموضة السبعينات 

التصميمات الهندسية وجلد الغزال، الخيارات المنسوجة والتطريزات الكلاسيكية، في الحقيقة كلما بدا الأمر وكأنه جاء من خزانة جدتك أو أمك، كان ذلك أفضل. 

اتجاهات الثمانينات 

نقشة النقاط

 نقشة النقاط

قد تكون هذه النقشات غريبة الأطوار، لكن هذا لا يعني أنه من الصعب تنسيقها، يمكنك مزج هذه النقشة عن طريق إقرانها مع الخطوط أو حتى طباعة حمار وحشي أو الورود. 

فساتين البوهو الفضفاضة 

فساتين البوهو الفضفاضة 

سوف تضفي الفساتين الفضفاضة المريحة مظهر ساحر ومميز، هذا العام عادت مرة أخرى فساتين البوهو الماكسي.