تعرفي على أنواع الأقمشة التي تغلبت على اتجاهات هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
تعرفي على أنواع الأقمشة التي تغلبت على اتجاهات هذا الموسم

عندما يتعلق الأمر بالتسوق للملابس، فإننا لا نبحث فقط عن الألوان الرائعة والتفاصيل الرائعة والأساليب العصرية ولكننا أيضاً نولي اهتماماً كبيراً للنسيج والخامات

بعد كل شيء، فإن خامة النسيج  لديها القدرة على رفع وإضافة الاهتمام إلى الأزياء، حتى من خلال أبسط الأساسيات وسيضيف  بلا شك لمسة جديرة إلى خزانة ملابسك. 
فما هي الأقمشة التي تتجه إلى الاتنتشار هذا العام والتي نوصي بالاستثمار فيها؟ نظرنا إلى مدارج أسابيع الموضة للربيع والخريف الأخيرة، لنرى ما تهيمن عليه الأقمشة الشاملة في عام 2020، بدءًا من الجلود الفخمة إلى الساتان ذي المظهر الفاخر، أصبحت هذه الأقمشة مهمة بالفعل بين مجموعة الأناقة وستقدم لكِ مجموعة كبيرة من للمناسبات طوال العام.

الجلد

الجلدلا تزال خامة الجلد الـ Leather تسود كإحدى أكبر اتجاهات الأقمشة لعام 2020، لقد رأيناها بوفرة في مدرجي ربيع وخريف 2020 ولا يبدو أن جمهور الأزياء يحصل على ما يكفي من المظهر الفخم، سواء اخترتِ الجلود الملونة أو المحايدة متعددة الاستخدامات، فهي واحدة من أفضل اتجاهات النسيج التي يمكنك الاستثمار فيها هذا العام. 

جلد الغزال السويدي Suede

جلد الغزال السويدي Suedeتستمر عائلة الجلد المدبوغ الناعم والغامض في عام 2020 في عالم الجلود وهي مستوحاة من السبعينات التي رأيناها في جميع عروض الأزياء، لقد رصدنا النسيج في الغالب على التنانير والسترات وحتى الأحذية، تعتبر لمسة باهظة الثمن إلى خزانة ملابسك. 

الساتان 

الساتان هو أحد الأقمشة المفضلة لدينا للملابس المسائية ويوفر لمسة لامعة تبدو أنيقة ومكلفة، شوهد النسيج اللامع في جميع الألوان على المدارج، من الأحمر الناري إلى الباستيل الخافتة و الألوان الداكنة. 



الترتر Sequins

الترترإذا كنتِ تعتقدين أن الترتر اللامع كان مخصصاً فقط لحفلات العطلات، فكري مرة أخرى، لقد فاجأتنا مدارج ربيع وصيف 2020 بالتألق والامعان، من بدلات الترتر الملونة إلى التنانير المعدنية مقترنة بالأحذية والصنادل الأساسية والاكسسوارات المتلألئة، لا يظهر الاتجاه أي علامات على انتهائه في الخريف والشتاء القادم، خصوصاً بعد ظهور قطع عالية اللمعان على بعض أكبر مدرج خريف 2020.

الكورشية أو التريكو 

الكورشية أو التريكو 

يعد نسيج الكروشيه أحد الاتجاهات الغير متوقعة في عام 2020 ويتم رؤيته بالكامل على مدارج الربيع من مصممي الأزياء الرئيسيين مثل فندي وفيرغامو، جربيها في كل الألوان، مثل الفساتين، أو بشكل منفصل أو كجزء من مجموعة مطابقة. 

الجينز المصبوغ 

الجينز المصبوغ 

هذا العام، كل شيء عن الجينز، فعندئذ شاهدتي بالتأكيد هذا الاتجاه المصبوغ بألوان باهتة من أسلوب التسعينات. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار