اختاري التنورة الطويلة لصيف أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022
اختاري التنورة الطويلة لصيف أنيق
مقالات ذات صلة
اختاري التنورة الطويلة لتنسيق إطلالات متنوعة في الربيع
موديلات أحذية نسائية اختاريها مع التنورة
طرق تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات

بفضل الـTikTok وجيل Gen Z، أصبحت موضة أزياء التسعينات و Y2K أكثر شهرة من أي وقت مضى وفي صيف 2022، كل شيء يتعلق بإعادة ظهور التنورة الطويلة، التنانير الطويلة، هذه المرة لم تعد مرتبطة بالأسلوب المحتشم فقط أو الهيبي الأنيق، يمكن ارتداؤها في أي وقت، مما يوفر قدراً لا نهائياً من التنوع، إذا كنتِ تبحثين عن تألق في موسم الصيف، فإليكِ بعض الطرق الأنيقة لتنسيق التنورة الطويلة.

 

التنورة الطويلة

إذا كنتِ تشكين في شراء هذا النمط من التنورة، فربما يكون لديكِ اعتقاد خاطئ بأنه لا يناسب نوع جسمك أو أنها قد لا تمتزج جيداً مع ملابسك الأخرى.

  • يتناسب بشكل جيد مع الملابس الشائعة: على عكس ما قد تظنيه ، ستكون هذه التنورة إضافة سهلة في خزانتك، في الغالب لأنه يتناسب بشكل جيد مع الملابس التي تضمنين وجودها بالفعل في خزانتك مثل تي شيرت أبيض أو بلوزة بيضاء وأحذية رياضية بيضاء، بغض النظر عن لون التنورة التي تختاريها أو تصميمها، نعدك بأنكِ ستتمكنين من إقرانها بهذه القطع على الأقل.
  • مناسب لأي مناسبة: مثل الكثير من الملابس المتنوعة الأخرى، من السهل جداً ارتداء هذه التنورة لأي مناسبة، كل هذا يتوقف على الملحقات المصاحبة والطبقات (السترات والقمصان) والأحذية، يمكنك امتلاك تنورة واحدة فقط، لكن يمكنك ارتدائها في حفل عشاء رسمي أو يوماً بعد يوم.
  • متعدد الاستخدامات بين المواسم: قد يكون هناك الكثير من الضغط المالي لتخزين خزاناتك المليئة بالملابس المنفصلة لأشهر الشتاء والصيف، لذلك، من الجيد الاستثمار في هذا التنورة، نظراً للطول وتنوع الأقمشة التي تأتي بها، فمن السهل جداً العثور على أرضية مستوية.
  • يناسب جميع أشكال الجسم: إنه صراع شائع بالنسبة للمرأة للعثور على الملابس التي تناسبها وكذلك السماح لها بالظهور أطول، تقوم هذا التنورة بالمهمة المثالية في إبراز وإطالة الجسم، فقط تأكدي من شراء واحدة عالية الخصر، يمكن أيضاً إقرانها مع أحذية بلاتفورم أو بكعب لإطلالة طويلة جداً إذا رغبت في ذلك.

تنورة ملونة

ابدئي القائمة ببعض خيارات الربيع: أولاً لدينا ملابس مثالية تماماً لأيام الصيف الحارة، حاولي إيجاد تنسيق تنورة من نفس اللون ويُفضل أن يكون مع الجزء العلوي والتنورة مع شق على الجانب، سيسمح ذلك بتدفق المزيد من الهواء لتجنب السخونة الشديدة في التنورة الطويلة.

ارتدي التنورة ذات الفتحة مع حذاء بكعب لزي صيفي ليلاً

التنورة ذات شق الجانبي أنيقة لأي وقت وسيؤدي الحفاظ على مخطط اللونين الأبيض والأسود إلى جعل هذا الزي مثالياً لقضاء ليلة في المدينة، إذا كنتِ تحبين اختيار الحقيبة في هذا المظهر، فيجب عليكِ التحقق من هذه الأفكار الرائعة مع الحقيبة الصغيرة.

إطلالة صيفية غير رسمية مع تنورة واسعة

من السهل جداً تنسيق التنانير الطويلة وخاصة التنانير المتعرجة ومطابقتها مع الملابس الكاجوال، ينتج عنه مظهر صيفي غير رسمي، سواء كان الأمر يتعلق ببعض المهمات أو التنزه لتناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء، إقران التيشيرت الأبيض مع تنورة طويلة واسعة هو تنسيق أنيق وسريع التركيب.

اختاري تنورة مطبوعة لإطلالة صيفية رائعة

نظراً لأن هذه التنانير تأتي بعدد كبير من الألوان والمطبوعات، يمكنك حقاً العثور على التنانير التي تناسب أسلوبك الشخصي، على سبيل المثال مطابقة التنورة المنقوشة بألوان باستيل يمكن أن يعكس حقاً أسلوبك المريح.