اختاري الفساتين الـ Cutout للاستمتاع بالصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 24 أبريل 2022
اختاري الفساتين الـ Cutout للاستمتاع بالصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التوب ذو الفتحات بموضة الـ Cutout
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية
موديلات فساتين سهرة اختاريها من أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022

للوهلة الأولى، قد تبدو الفساتين المقطعة Cutout صعبة إلى حد ما بالنسبة لنا جميعاً، لأنها تكشف عن البشرة بشكل واضح، هذا هو السبب في أننا شرعنا في البحث بين موضة ربيع وصيف 2022 عن تلك التصميمات التي على الرغم من أنها تُظهر الشكل الأنثوي بحساسية، إلا أنها تفعل ذلك بأناقة تامة دون مبالغة أو أن تعطي مظهراً مبتذلاً. 

الآن، إذا كنتِ تتساءلين عن ارتداء الفساتين الـ Cutout، فعلينا أن نخبرك أنه يمكنك تنسيقها بسهولة، ما عليكِ سوى اختيار الشكل المناسب لكِ للاستمتاع بموسم الصيف. 

فستان مطبوع مقطع بتصميم كسرات

زخارف الفراشة التي كانت تزين كل حقائب اليد والقمصان والفساتين الخاصة بالفتيات في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أعيدت إلى المدرج من قبل دار أزياء ألبرتا فيريتي، من بين مجموعة متنوعة من الفساتين المقطعة التي تم عرضها في مجموعة ربيع وصيف 2022، استحوذ التصميم المطوي باللون الأزرق مع فراشات على انتباهنا، حيث أن مزيج الألوان أنيق والطيات جذابة والقص ليس مبالغاً فيه، باختصار، إنه مثالي. 

فستان مقطع ملون

يعتبر التصميم المزركش الملون لموديلات Alexander McQueen مع خط العنق على شكل V لهذا الفستان المقطوع والتنورة الكاملة الميدي ولكن الشيء الأكثر جاذبية هو الألوان التي تحاكي الغيوم، هذه تعكس تماماً شكل المجموعة.

فستان مقطع من التول

لا أحد يقدم فساتين أنيقة مثل دار أزياء كارولينا هيريرا بأناقة يليق بأية مناسبة، بالنسبة لحدث مسائي أو حفل زفاف، فإن هذا التصميم البسيط مع تنورة من التول ذات طبقات لا يفشل أبداً ويتم قطع الجزء العلوي الملفوف بدقة حتى لا يكشف عن أي جلد إضافي. 

فساتن مقطع طويل

سيطرت الفساتين الطويلة على بعض عروض الأزياء، مثل تصميم الثنائي Proenza Schouler، مجموعته المستوحاة من هاواي والرغبة في الهروب بعد الإغلاق الوبائي، توجت بفساتين طويلة بألوان زاهية مع شقوق عند الخصر والكتف مما يجعلها ممتعة للغاية. 

فستان ميدي مقطع

مع مجموعة تشبه الربيع للغاية، رحب مايكل كورس بالتصاميم الخفيفة التي تجسد الجوهر الدافئ والمتفائل للموسم، كان البعض أكثر رصانة والبعض الآخر أكثر رومانسية، مثل فستان ميدي مطبوع بالزهور والذي يعد من أكثر الأشياء تعقيداً وخلوداً التي رأيناها على جميع منصات العرض. 

فستان مقطع بتصميم كلاسيك

قدم دار أزياء ديور مجموعة مستوحاة من الستينات، صُمم هذا الفستان، بالإضافة إلى كونه فستاناً أسود صغير ليكون أساسياً، فيجب أن يكون في خزانة ملابسك إلى الأبد، فهو يتميز بتوب بلون الجلد تحته.

فستان مقطع وان شولدر

ينتهي الاختيار بواحدة من أكثر الفساتين الصيفية بكتف واحد مزين بالورود وقصة سرية عند الخصر، للذهاب لتناول العشاء أو المشي على الشاطئ، فإن التصميم الجذاب مثل هذا التصميم من Etro سيعيش إلى الأبد.