اختاري هدايا أحباءك في الأعياد من هذه القطع المميزة من سواروفسكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
اختاري هدايا أحباءك في الأعياد من هذه القطع المميزة من سواروفسكي
مقالات ذات صلة
اختاري أجمل القطع المميزة من تاناغرا لتزيني بها منزلك في موسم الأعياد
احتفل بموسم الأعياد مع هدايا مميزة من "كروس"
عطور مميزة اختاريها هدايا في عيد الأضحى

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة تهدينها إلى أحباءك في موسم الأعياد، فلا توجد أفضل من الهدايا التي تعكس شخصية كل فرد، وهو ما يتوفر بالضبط في مجموعة Stella من سواروفسكي، حيث تأتي كل قطعة منها بتصميم منسجم لا مثيل له، فتُشكل أيقونة فنية تحبس الأنفاس:

قلادة Stella ذات لون أبيض وطلاء ذهبي وردي

هذه القطعة المميزة تأتي على شكل نجمة لامعة براقة، مستوحاة من سحر المناظر الطبيعية في النمسا، وهي تشكل القطعة الأساسية في هذا التصميم الجذاب.

وهذا العقد المطلي باللون الذهبي الوردي يزدان بحجر متراقص، ليضفي لمسة ثرية على الإطلالة، مع العلم إنه من الممكن ارتدائها وحدها أو مع أسوار وأقراط مناسبة من مجموعة Stella.

ويمكنك الآن الحصول على "قلادة Stella ذات لون أبيض وطلاء ذهبي وردي" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 735 درهم إماراتي، 820 ريال سعودي، 59 دينار كويتي.

أقراط Stella بمشبك على شكل نجوم بلون أبيض وطلاء روديوم

تتألق هذه الأقراط المدهشة بتصميم يشبه الشُهب، ويتكامل جمالها مع المشبك الذي يأتي على شكل نجوم، مما يضفي مظهراً فاتناً على من ترتديها في مناسبات العشاء والحفلات الرسمية.

وإلى جانب هذا، تزدان هذه القطعة الخلابة بمزيج من أحجار الكريستال ذات قطع دائري وعلى شكل باغيت، والتي تتراص بطريقة متناغمة على إطار مخروطي مطلي بالروديوم، مما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالة تحبس الأنفاس.

ويمكنك الآن الحصول على "أقراط Stella بمشبك على شكل نجوم بلون أبيض وطلاء روديوم" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 1930 درهم إماراتي، 2145 ريال سعودي، 153 دينار كويتي.

طقم حلي للأذن Stella فردي ذي لون أبيض وطلاء روديوم

يضفي طقم حلي الأذن الفريد هذا جمالاً خلاباً على أي إطلالة، حيث يزدان بمزيج من أحجار الكريستال ذات قطع نقي دائري أو على شكل باغيت، والتي تتألق ساحرة بطريقة تأسر القلوب.

وتتحلى القطع الثلاث التي يتكون منها الطقم بأطر مطلية بالروديوم، لإضافة لمسة أنيقة على الإطلالة، علماً بأن هذه القطعة الرائعة تتألف من ثلاث حليات منفردة للأذن، وتباع كوحدة واحدة، وليس كزوج من حلي الأذن.

ويمكنك الآن الحصول على "طقم حلى للأذن Stella فردي ذي لون أبيض وطلاء روديوم" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 965 درهم إماراتي، 1075 ريال سعودي، 77 دينار كويتي.

طوق Stella للشعر ذي لون أبيض وطلاء روديوم

يأتي الطوق الشعر المذهل هذا بتصميم رائع الجمال، يضفي على من ترتديه أناقة مبهرة، في أي إطلالة تختارها، ويمكن ارتدائه بمفرده أو مع قطع أخرى من عائلة Stella، للحصول على لمسة نهائية تسحر العيون.

يحمل تصميم الطوق مجموعة من أحجار الكريستال المتلألئة ذات القطع الدائري وعلى شكل باغيت، وهي تشكل صفاً من النجوم البراقة التي تصطف على طوق رقيق مطلي بالروديوم، حيث من الممكن ارتداءه مع تصفيف الشعر لأسفل، أو لتزيين تسريحة ذيل الحصان الأنيقة.

ويمكنك الآن الحصول على "طوق Stella للشعر ذي لون أبيض وطلاء روديوم" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 1690 درهم إماراتي، 1880 ريال سعودي، 134 دينار كويتي.

سوار Stella ذي لون أبيض وطلاء روديوم

سوار رقيق من سواروفسكي، يمنح من ترتديه لمسة نهائية من الأناقة الساحرة، فهو يتألق بشعار النجمة الأيقوني، الذي يتوسط بدوره التصميم المميز المستوحى من المناظر الطبيعية الساحرة في النمسا.

وتزدان هذه القطعة المدهشة بحلية تتضمن حجراً متراقصاً، بطريقة تضفي لمسة عصرية أنيقة على أي إطلالة، حيث من الممكن ارتداء هذا السوار بمفرده، أو مع قلادة وأقراط متوافقة معه من مجموعة Stella.

ويمكنك الآن الحصول على "سوار Stella ذي لون أبيض وطلاء روديوم" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 635 درهم إماراتي، 705 ريال سعودي، 51 دينار كويتي.