صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

اخرجي جانبك الرومانسي بموضة نقش الورود الحمراء

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
اخرجي جانبك الرومانسي بموضة نقش الورود الحمراء

يعتبر نقش الورود صيحة الربيع المفضلة وشائعة في هذا الموسم ولكن هذا العام ينصب التركيز على الورود الحمراء في جميع ظلالها وتصميماتها الضخمة مما يعني إنه يمكنك ارتدائها طوال العام.

في بعض الأحيان يتم مزجها بدرجات داكنة لإضافة مظهر فاخر من الأحمر من خلال الألوان الوردية الزاهية، كما أن الخيارات الأنيقة الملونة والجذابة تضيف مظهر مميز. 
ألقي نظرة على باقة الزهور الخاصة بنا من مختلف مصممي الأزياء لإلهام مظهرك القادم. 


الورود الملونة فوق اللون الأبيض


نقش الورودفي مجموعته لدار أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2020، طبع مصمم الأزياء ويس جوردون وروداً كبيرة بطريقة مماثلة للتأثير غير الواضح، مما يمنح لمسة مجردة ومعاصرة لهذا الفستان الأنثوي. 


ورود لا مثيل لها


 Richard Quinn قام مصمم الأزياء البريطاني ريتشارد كوين Richard Quinn بتصميم فستان ذيل السمكة المناسب مع رسومات كبيرة من نقش الورود الحمراء، مع الياقة العالية وأكمام طويلة وقفازات سوداء من خامة اللاتكس Latex التي أعطت لمسة جريئة للزي وظهرت به عارضة أزياء كيندال جينر Kendall Jenner من قبل في أحدى الحفلات.

لمسة رياضية


نقش الورود

هذه الشورتات المزينة بالورود الحمراء مع الحبال المجهزة حول الخصر والتي تذكرنا بملابس رياضة الملاكمة، ظهرت في عرض مجموعة ربيع وصيف لدار أزياء برابال غورونغ Prabal Gurung وهذا إثبات آخر على قوة صيحة الأزياء هذه. 

ملابس عمالية


نقش الورودعلى مدرج كريستيان لاكرو اChristian Lacroix، تم إعطاء جمال نقش الورود في شكل إطلالة عملية وكانت النتيجة ملابس مثل هذه، مما جلب لمسة عصرية ومتعددة الاستخدامات إلى الرومانسية من الورود.