إطلالات المشاهير بموضة نقوش الفهد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
إطلالات المشاهير بموضة نقوش الفهد

تعد نقوش الفهد أو الـ Leopard واحدة من أكثر الطبعات المفضلة لدى أغلب المشاهير. فهي دائماً ما تعكس مظهر فخم وأنيق للمرأة على مدار الزمن. لهذا فهي تعد من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي وتهتم باختيارها أغلب المشاهير للحصول على مظهر راقي يتناسب معهن في مختلف الأوقات.

إطلالات المشاهير بالفساتين بنقوش الفهد

حيث ركزت أغلب النجمات على اعتماد الفساتين بنقوش الفهد بشكل كبير وموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالات العملية أو السهرة. فإن كنت تبحثين عن أفكار لاعتماد الفساتين بنقوش الفهد على طريقة المشاهير فتابعي القراءة معنا في السطور التالية.

هيفاء وهبي

كانت الفساتين المحددة للقوام والمزينة بنقوش الفهد من أكثر الإطلالات المفضلة لدى النجمة هيفاء وهبي التي دائماً ما تظهر بها. حيث كانت اختيارها في أحدث جلسات التصوير الخاص بها. كما أنها جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها بطريقة أكثر من رائعة.

ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري اعتماد الفستان بنقوش الفهد بطريقة صيفية جذابة، حيث اعتمدت الموديل المحدد للخصر أسفل الصدر بقصة A Line. حيث أنها جاءت مناسبة لإطلالتك وستايلها الخاص بشكل كير.

لجين عمران

إن كنت تبحثين عن إطلالة مناسبة لكِ في السهرة عليك تجربة اعتماد إطلالة تشبه لجين عمران. وذلك حين اختارت الفستان الميدي المطرزة بنقوش الفهد بشكل فخم. كما نسقت هذه الإطلالة مع حذاء ذهبي بتصميم كلاسيكي.

دنيا بطمة

اختارت دنيا بطمة أن تكون إطلالتها بسيطة ولكن في نفس الوقت أنيقة. لهذا اعتمدت الفستان القميص بنقوش الفهد وقد لفتت الأنظار بتنسيق الفستان مع حذاء الـ Mule بنقوش الفهد ولكن بدرجات مختلفة قليلاً عن الفستان.

البلوزة بوضة نقوش الفهد اختيار المشاهير 

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة نقوش الفهد ولكن بطريقة تتناسب مع ذوقك وفي نفس الوقت تعكس مظهر أنيق لكِ في مختلف الأوقات. إذاً عليك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير التي كانت مصدر وحي لكل فتاة ترغب في الحصول على مظهر أنيق.

بسمة بوسيل 

حيث اختارت النجمة بسمة بوسيل اعتماد البلوزة بأكمام واسعة بنقوش الفهد بتصميمها العصري مع التنورة السوداء الكلاسيكية بشكل راقي. فهذه الفكرة ستكون مناسبة لكِ أنتِ أيضاً عند تطبيقها للحصول على مظهر رائع.

هنا الزاهد 

فضلت النجمة هنا الزاهد اختيار نقوش الفهد أثناء إطلالاتها في السفاري. حيث اعتمدت بلوزة بنقوش الفهد مع بنطلون جينز ممزق وقبعة راعي البقر لمظهر مناسب لأجواء السفر وسهولة الحركة خلال الاستمتاع بأجواء الطبيعة.

بلقيس فتحي

إن كنت ترغبين في إطلالة أنيقة فليس هناك أفضل من تجربة إطلالة بلقيس فتحي. حيث أنها اختارت البلوزة بأكمام منفوشة بنقوش الفهد بشكل راقي مع بنطلون أسود مرتفع الخصر بطريقة كلاسيكية أنيقة.

إطلالات المشاهير بالتنورة بنقوش الفهد

الحصول على إطلالة أنيقة في إطلالات بعد الظهيرة لا يمكن أن يكتمل بدون اعتماد التنورة بنقوش الفهد التي كانت من أكثر القطع رواجاً مع إطلالات المشاهير. حيث أنها يمكن أن تمنحك مظهر راقي بطريقة أكثر من رائعة لا يمكن وصفها.

كارلا حداد 

تعد التنورة البليسيه هي أفضل اختيار لكِ هذا الموسم، لهذا اختاريها بنقوش الفهد مثلما فعلت كارلا حداد. حيث أنها قامت بتنسيقها مع توب بيج وجاكيت فضي وصندل من نفس نقوش التنورة بشكل راقي ملفت للأنظار.

نوال الزغبي

اختارت نوال الزغبي اعتماد التنورة بنقوش الفهد البليسيه ولكن بأطوال غير منتظمة. وقد قامت بتنسيقها مع توب أسود بسيط بتصميم كلاسيكي. حيث أنها يمكن أن تكون اختارك في إطلالات بعد الظهيرة لمظهر مميز وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار