مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

استغرق الأمر250 ساعة للبدلة الواحدة: معلومات عن أزياء Dior بحجم الدمية

ارتدي البنطال الأبيض في الشتاء على طريقة نجمات Street Style

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
ارتدي البنطال الأبيض في الشتاء على طريقة نجمات Street Style

البنطال الأبيض، إنه اتجاه ظهر في مدارج أسابيع الموضة واكتسب شعبية بسرعة بفضل المؤثرين في العالم و نجوم أسلوب الشارع، نعم احتلت البناطيل الصيفية البيضاء والجينز الأبيض مركز الصدارة في الأزياء الخاصة بفصل الشتاء. 

فمن خلال الأنماط المختلفة من البناطيل البيضاء والملحقات المختلفة، فإن إنشاء نمط  قائم حول البنطال الأبيض يعد أمرًا رائعًا.
لذلك، قررنا أن نقدم لكِ طرق رائعة لارتداء البنطال الأبيض في الشتاء على طريقة نجمات Street Style.


الفاشينستا بريتاني كزافييه

بنطال أبيض مع كنزة بلون محايد 

تُظهر الفاشينستا بريتاني كزافييه طريقة رائعة لارتداء السراويل البيضاء، من خلال ارتداء كنزة فضفاضة بلون محايد مثل البيج، مع بنطال أبيض عالي الخصر، و أضافت لهما حزام بني، مع حقيبة جلد الثعبان وصندل صيفي، يمكنك إضافة معطف لهذا المظهر باللون البيج  أو الأبيض. 


مدوّنة الموضة Leonie Hanne

بدلة بليزر و بنطال أبيض 

حافظت مدوّنة الموضة Leonie Hanne على بساطتها، حيث ارتدت بنطالها الأبيض ذى الأرجل الواسعة مع بليزر باللون الأسود، مع حزام للخصر باللون الأبيض. 


كارولين داور

مظهر كامل باللون الأبيض

استخدمت مدوّنة الأزياء كارولين داور استراتيجية اللون الموحد من الأعلى إلى الأسفل، مع توب أنيق بلون كريمي، و بنطال منسوج فضفاض عالي الخصر مخصّص مع الكعب العالي، ومعطف wrap coat مع حقيبة يد صغيرة، زكل هذا باللون الأبيض فقط. 

تألقي بإطلالة مميزة بإضافة لمساتك من موقع أمازون


المدوّنة Xenia Adonts

البنطال الأبيض لمظهر مميز
نحن نحب البنطال عالي الخصر الذي ترتديها المدوّنة Xenia Adonts، والتي جعلت مظهره مميز من خلال إضافة اكسسوارات مميزة من القبعة عريضة الحواف، وحقيبة بتفاصيل سلاسل فضية وحذاء كاحل أرجواني. 


Olivia Palermo
بدلة باللون الأبيض 

كان مظهر الفاشينستا Olivia Palermo الكامل في تناغم تام، بدرجات مختلفة من اللون الأبيض ، حيث مزجت بيت اللون الكريمي و اللون ناصع البياض. 


تمارا كالينيك

اختارت تمارا كالينيك بدلة بيضاء أيضاً ولكن بدلاً من التمسك بمظهر أبيض بالكامل، قررت أن ترتدي اكسسوارات سوداء. 


مدوّنة الموضة Doina Ciobanu
الأبيض والأسود
اختارت مدوّنة الموضة Doina Ciobanu، اللونين الأبيض والأسود، مع حذاء كاحل بستايل عسكري combat boots وحقيبة من جلد التمساح، أضيفي لهذا المظهر معطف باللون الأسود.