ارتدي الجينز الأبيض بطرق مختلفة هذا الصيف

تعرفي على كيفية ارتداء الجينز الأبيض بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 05 أغسطس 2019
ارتدي الجينز الأبيض بطرق مختلفة هذا الصيف
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

تتغير اتجاهات الدنيم، ولكن هناك نمطًا يبدو كأنه أساسي كل ربيع وصيف وهو  الجينز الأبيض، مع بدء التخطيط لخزانة الملابس في الطقس الدافئ ، فإننا نبحث عن أفكار أزياء تجعل هذا العنصر الأساسي جديدًا  مستوحى من أحدث عروض الأزياء وأسلوب الشارع وحتى أزياء المشاهير، لحسن الحظ لدينا الكثير لنعمل معه قبل ذلك ، تحققي هنا معنا من خمسة أسباب مقنعة لإعطاء الدنيم الأزرق الخاص بك لبضع أشهر من الراحة ، وترك الجينز الأبيض يلمع.

الجينز الأبيض مع الطباعة الملونة tie-dye

 ال tie-dye كانت واحدة من أكثر الاتجاهات شعبية في  مدارج ربيع 2019، وواحدة من أكبر الاتجاهات في أزياء الخريف عام 2019 ، مما يعني أنه يمكنك توقع رؤية الكثير من هذا المظهر على مدار السنة، حيث تبين أن بنطلون جينز الصيفي الأبيض هو الرفيق المثالي للطباعة الملونة.

أبيض في أبيض

سواء كنتِ تفعلين ذلك عن قصد أو بدون ، فإن الملابس الأحادية اللون هي طريقة واضحة لإبراز الجينز الأبيض ، فكل ما عليك القيام به هو أرتداء بلوزة باللون الأبيض، وليست عليك إضافة اي ألوان أخرى.

مع bodysuit 

تخيلي معي كاش مايوة باللون الأسود أو الوان مختلفة مع بنطال جينز باللون الأبيض وجاكيت جينز أزرق مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب، بالتأكيد سيكون مظهر رائع ومميز.

الجينز الأبيض مع الوان النيون

النيون مع الأبيض في الصيف، يبدو أنه مزيج رائع لهذا الموسم، فمع الكيثر من أاوان النيون المختلفة بالتأكيد ستتألقين بالجينز الأبيض. 

الجينز الأبيض مع التيشيرت

لا يوجد سبب محدد لعدم ارتداء التيشرتات مع البنطال الأبيض، هذا سيكون رائعًا لكِ إذا كنتِ تريدين أن تظهري بمظهر راقي و كاجول بنفس الوقت