• طرق مختلفة لتنسيق البليزر Blazer الأسود
    62 صورة

    طرق مختلفة لتنسيق البليزر Blazer الأسود

    يمكنك ارتداء السترة السوداء مع كل شي ليدكِ تعرفي على كيفية تنسيقها

    السترة السوداء هي أهم القطع  الأنيقة التي يجب أن تكون متواجدة في خزانة ملابسك، يمكنك ارتدائا  مع كل شيء لديكِ، بدأ من الجينز والسراويل الكلاسيك والتنانير والفساتين وحتى سراويل الصيف المفضلة لديك، غير إنها مناسبة في جميع الفصول، تعرفي هنا على كيفية أرتداء السترة السوداء من خلال مجموعة من أفضل ستايلات السترة التي اخترناها لكِ.

    السترة السوداء مع جينز بقصة مستقيمة Straight Leg Jeans

    أرتدي زوج عصري من بنطلون جينز بقصة مستقيمة Straight Leg Jeans من خلال ارتدائه مع سترة على الطراز الرجالي باللون الأسود، ارتديها مع تيشرت سهل واكسسوارات عصرية، لشكل نهاري جميل. 

    سترة سوداء مع فستان 

    من أجل أوقات العمل الرسمية في أشهر الصيف، ارتدي فستان كلاسيك مع السترة، أضيفي اكسسوارات سوداء إذا كنتِ تريدين ارتداء فستان أبيض. 

    سترة مع بنطال جلد أو بنطال جينز أسود  

    تريدين أن تكونين بشكل غير مألوف في العمل أو الخروجات الرسمية؟  ارتدي بدلة بنطلون بشكل جذاب من خلال مطابقة السترة السوداء الكلاسيكية مع بنطلون من الجلد  أو أحصلي على مظهر أقل مع بنطلون جينز أسود.

    سترة مع الشورت 

    تكلمنا من قبل عن كيفية أرتداء السروال مع السترة الكلاسيكية، فهي من القطع المميزة والمناسبة للصيف، جربيها للخروجات المميزة.

    سترة سوداء مع بنطال أبيض جينز 

    بنطال جينز أبيض أنيق للطقس المتقلب، من خلال ارتدائها مع بلوزة سوداء مع سترة،  مع الصنادل الصيفية أو أحذية الكاحل، عندما تنخفض درجة الحرارة. 

    سترة بستايل Hoodie 

    إذا كنتِ لا تحبين المظهر الكلاسيك لكن لديك أجتماع مهم أو مقابلة عمل، ارتدي هذة السترة بشكل رياضي مع بنطال جينز وحذاء بكعب عالي. 

    سترة سوداء مع بنطال جينز boyfriend 

    لا تقلقي لن يكون مظهرهك غير مهندم بسبب بنطال ال boyfriend الواسع والمقطع، فقط أرتدي معة حذاء بكعب عالي وستلاحظين الفرق والتحول الذي حدث لهذا المظهر الرائع. 

    مع فستان بطباعة الفهد 

    فساتين الفهد المطبوعة تعتبر في مقدمة الأزياء الأن، إليك كيفية ارتدائها للعمل ، مع السترة الأنيقة وقلادة وأحذية الكاحل السوداء.

    أسود في أسود 

    تصميم صورة ظلية أنيقة كاملة من اللون الأسود الرائع، مكون من جينز أسود وبلوزة برقبة turtleneck، هى طريقة تموية رائعة إذا كنتِ تريدين أن تظهري بمظهر نحيف، أضيفي حذاء أسود مدبباً، أو أرتدي حذاءاً عالي الكعب.

    بليزر طويل وقميص عمل

    قميص أبيض  وسروال جينز أنيق مستقيم الساقين يبدو فرنسياً للغاية، عندما يتم تجميعهما معاً من خلال السترة الطويلة العصرية التي يمكنك ارتدائها بدلاً من معطف شتوي. 

    سترة مع تنورة جلد 

    أرتدي  ملابس أنيقة في سترة وتنورة من  الجلد الأسود، ارتديه في كل شيء بدأ من اجتماعات العمل وحتى الخروجات الليلية. 

    أضيفي الوشاح الملون 

    أضيفي لمسة من ال إلى ملابسك مع  السترة والجينز و وشاح ملون خفيف الوزن. 

    أضيفي اللون الأحمر 

    سترة سوداء مع بنطال كلاسيك وحقيبة وحذاء باللون الأحمر، لا أعتقد أنكِ ستندمين على هذا المظهر. 

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات