ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
مقالات ذات صلة
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً
فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد
أبرز إطلالات ريهانا الأيقونية التي ظهرت بها الفترة الأخيرة

وصل الحنين إلى الماضي في عالم الموضة مؤخراً إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، سواء كان ذلك من خلال صيحات عروض الأزياء أو أسلوب ستريت ستايل أو على الـ Instagram، فإن حبنا لأسلوب التسعينات والعقد الأول من القرن العشرين لا ينتهي أبداً, إذا كنتِ تتابعين صيحات الموضة فربما تكوني قد لاحظتي موضة واحدة على وجه الخصوص يحقق انتعاشاً ترحيبياً وهي المعاطف الجلد الطويلة.

مستوحى من المظهر الأنيق في فيلم The Matrix، فإن معطف الجلد الطويل هو قطعة سهلة الارتداء بشكل مخادع، يمنحك حجمه الهائل طابعاً محددة وغالباً ما يصل تول مثل هذه المعاطف إلى الركبة والكاحل ولكن في جوهرها، يمنحك الشكل البسيط للمعطف الجلدي الطويل خيارات تصميم لا تنتهي تقريباً. 

فيما يتعلق بالألوان، فإن اللون الأسود هو الدعامة الأساسية، مع لمسات نهائية تتراوح من مظهر الجلد الأسود الطبيعي إلى الامع، كن هذا لا يعني أنه ليس لديكِ خيارات إذا كنتِ تتطلعين إلى إضفاء البهجة على إطلالتك في قسم الألوان.

تزداد شعبية الإطلالات التي تتميز بجلود بنية أو ذات ألوان زاهية أكثر، كما شوهدت على عارضات الأزياء والمشاهير.

عارضة الأزياء كايا جربر Kaia Gerber

عارضة الأزياء كايا جربرعلى الرغم من عودة المعطف الجلدي الطويل في الأشهر القليلة الماضية، إلا أن عارضة الأزياء كايا جربر هي أول من تبنت هذه القطعة، لقد شوهدت كثيراً وهي ترتدي المعطف الكلاسيكي هذا منذ عام 2018.

عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid

 عارضة الأزياء بيلا حديد

كما ذكرنا سابقاً، تتمتع بيلا حديد بمزيد من المرح عندما ترتدي معطف الجلد الطويل، في بعض الأحيان، تبقي الأمر بسيطاً، حيث ترتدي السترة فوق السراويل الشفافة ذات الأرجل العريضة والحذاء الأسود والجزء العلوي الأسود الخيطي للحصول على المظهر الليلي المثالي ولكن، مثل Bella، يمكنك اختيار مزج القطع من حين لآخر بدلاً من الأسود، لماذا لا تختارين معطف جلدي بني طويل مقترن بتوب عالي الرقبة أبيض وبنطلون أسود؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إبراز معطفك المفضل بشكل أكبر، مستوحى من مجموعة بيلا حديد، الخيارات لا حصر لها. 

عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner 

كيندال جينيرظهرت كيندال جينر بإطلالة شبه أحادية اللون أثناء خروجها في شوارع مدينة نيويورك، مرتدية معطفها الجلدي الطويل مع أحذية برادا لأسلوب عشاء أنيق، حتى إذا كنتِ قد اخترتي المظهر الأسود الكامل مثل Kendall، فتابعي أسلوبها بقليل من اللون البني أو أي لون آخر من اختيارك، فكري في الأوشحة أو الفراء الصناعي أو الملحقات يمكن لهذه الإضافات الصغيرة أن ترفع من مظهرك الجلدي الطويل. 

عارضة الأزياء هيلي بيبر Hailey Bieber

 عارضة الأزياء هيلي بيبر Hailey Bieberيجب أن يكون مكان المعطف الجلدي الطويل كقطعة غير رسمية ولكن إذا لم يكن كذلك، فإن هيلي بيبر موجودة هنا لتعطينا مثالاً آخر على الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه ارتداء هذا المعطف على أساس يومي، نظراً لأن هذه قطعة كبيرة فإن تغيير المظهر بملابس غير رسمية أقل نحافة تحتها يمكن أن يخلق تمييزاً رائعاً يربط الزي بأكمله معاً، تتمحور إطلالة هيلي حول البساطة ويمكن أن يكون توب أسود مناسباً مع الجينز المفضل لديكِ، اكملي كل ذلك بمعطفك الجلدي الطويل، اضيفي الحزام وحذاء أنيق وستكونين جاهزة. 

المغنية دوا ليبا Dua Lipa

عارضة الأزياء دوا ليبا

ظهرت دوا ليبا مؤخراً بهذا المعطف الجلدي الطويل، إذا كنتِ تحاولين القيام بذلك مثل Dua، فقومي بإقران معطفك مع بنطلون جينز فضفاض خفيف اللون وتوب أخضر نيون لإطلالة قديمة تماماً، التصميم هنا سهل، يمكن للمعطف الداكن الكبير أن يكون ملوناً أيضاً، لذا فإن إبقائه مشرقاً من خلال قطعة ملونة تحته هو طريقة ممتعة لإضافة شخصية إلى المظهر طوال العام. 

الممثلة Zendaya

الممثلة Zendayaعندما تكوني في شك، فإن الذهاب إلى ألوان أحادية تماماً لا يؤذي أي شخص وتوضح لنا Zendaya مدى سهولة الحصول على مظهر أحادي اللون، يؤدي ارتداء سترة جلدية طويلة فوق فستان أسود قصير مع حذاء بطول الكاحل إلى الملاءمة التي لا تستغرق وقتاً على الإطلاق للتنسيقها، اعتمدي على مجموعة الملابس السوداء الخاصة بكِ ومن المؤكد أنكِ ستحصلين على إطلالة قوية ورائعة بسهولة.

عارضة الأزياء Sofia Richie 

عارضة الأزياء Sofia Richie تأخذ صوفيا ريتشي المعطف الجلدي الطويل وتعطيه لمسة جريئة، يُعد ارتداء الجلد في إطلالة كاملة خطوة قوية ولكن كما أثبتت صوفيا، فإن دمجه في المقاس المناسب يمكن أن يكون أنيقاً ويمنحك إطلالة رائعة، يجعل التباين هذا المظهر مناسباً، استكملي سروالك الشبيه بالجلد الأسود ببلوزة قصيرة بيضاء. 

المغنية والممثلة صوفيا كارسون Sofia Carson 

المغنية والممثلة صوفيا كارسون Sofia Carson حسناً، لم يكن هذا المعطف هو المظهر الأسود الطويل الذي نحبه على مدار هذه القائمة ومع ذلك، فإن صوفيا كارسون هي مثال آخر على بعض التنوع الذي يسمح به معطف الجلد الطويل، تذكرنا إطلالتها من الذهب والفضة والبرونز والأسود بأن نكون ملونين ولا تتردي في التجربة، يمكنك اختيار نفس الألوان التي لديها هنا أو مزجها ومطابقتها لتكوين نمط خاص بكِ، بمجرد تطوير قاعدة صلبة مثل التيشيرت الأسود والجينز يمكنك الاستمتاع بالمعطف طوال اليوم.