استرخي الآن في أفضل منتجعات دبي الصحية ومراكز السبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
استرخي الآن في أفضل منتجعات دبي الصحية ومراكز السبا
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق: 6 أسابيع من المرح والترفيه العائلي!
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
روما كما لم تروها من قبل

إنها "دبي" المدينة الساحرة التي تلبي رغبات سكانها وزائريها ضمن أعلى المعايير التي تفوق التوقعات، فبعد قضاء أوقات مليئة بالعمل وشتى الأنشطة الخارجية والداخلية لا بد من فسحة من الوقت لتنفض عن كاهليك غبار التعب، ولهذا تقدم دبي أفضل النوادي الصحية التي تتوفر فيها علاجات رائعة للعقل والجسد والروح سواء من خلال جلسات في الحمامات الرائعة المصنوعة من الرخام والمرمر، أو من خلال جلسات التدليك التايلاندي الرائعة أو حتى جلسات تنظيف البشرة.

أفضل المنتجعات الصحية في دبي ومراكز السبا:

تعتبر النوادي الصحية في دبي الأفضل في العالم ليس فقط بفضل أجوائها الهادئة، بل أيضاً من حيث العلاجات والمستحضرات المستخدمة فيها التي تقدم على أيدي أمهر المعالجين أيضا.

منتجع "تاليس سبا" الصحي العثماني

  • منتجع "تاليس سبا" الصحي العثماني في فندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا. يقع الحمام التركي التقليدي في قلب المنتجع ويتميز بتصميم فاخر، يضم المنتجع عدداً كبيراً من غرف العلاج وغرف البخار والساونا والجليد وحوضي سباحة، كما يوفر باقات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات.

"ذا سبا" في "بالاس داون تاون"

  • "ذا سبا" في "بالاس داون تاون" الذي يعد مركزاً ملكياً يتميز بألوانه الترابية وأثاثه الراقي. ويستخدم المنتجع في علاجاته مجموعة من المستحضرات العضوية للعناية بالجمال من أفخر العلامات التجارية.

"سبا أنانتارا" في "أنانتارا النخلة"

  • "سبا أنانتارا" في "أنانتارا النخلة" الذي يقع بين مجموعة من مباني "الباغودا" المصممة على الطراز التايلاندي بحيث تحيط بها المياه والأشجار. ويتضمن مجموعة من العلاجات المعاصرة المصممة لتهدئة البشرة مثل علاجات "الأيورفيدا"، والحمام التركي المميز، فضلاً عن التدليك التايلاندي التقليدي الذي تستخدم خلاله تقنية قديمة تعرف باسم اليوجا السلبية لتخفيف الضغط والتوتر.

سبا "جيرلان" في فندق "ون آند أونلي النخلة"

  • سبا "جيرلان" في فندق "ون آند أونلي النخلة" الذي يعتبر الوجهة الوحيدة في دولة الإمارات التي تقدم علاجات للبشرة والجسم من منتجات هذه العلامة الفاخرة. وقد طور المنتجع الصحي ثلاث علاجات حصرية تجمع بين خبرة علامة "جيرلان" الفرنسية والعلاجات القديمة للعناية بالبشرة في المنطقة.
  • سبا فندق "والدورف أستوريا" حيث يتميز بمساحته التي تزيد عن 3200 متراً مربعاً من المساحة الداخلية الفخمة مع مجموعة واسعة من مرافق المعالجة المائية وغرف الاسترخاء الحراري، يقدم فريق المنتجع الصحي حوالي 50 علاجاً وخدمات فاخرة لخلق تجربة فريدة للضيوف.

منتجع "أنجانا" الصحي "ريكسوس النخلة"

  • منتجع "أنجانا" الصحي في "ريكسوس النخلة" الذي يضم أحواض سباحة وغرف ساونا ونافورة ثلجٍ منعشة كما يقدم عدة خيارات للحمامات التقليدية باستخدام أفخر المواد للحصول على بشرة ناعمة ومتألقة ضمن تجربة لا تنسى. بالإضافة إلى العلاجات القديمة التي تمنح الراحة والاسترخاء.
  • منتجع "ويلو ستريم سبا فيرمونت النخلة" الصحي الذي ينفرد بتقديم علاجات مستوحاة من التقاليد المحلية والنباتات والأعشاب، وبعضها مصمم لتحقيق نتائج محددة في تخفيف التوتر أو العناية بالبشرة أو تقليل ظهور الخطوط الدقيقة.

منتجع "بولغري" الصحي في دبي

  • منتجع "بولغري" الصحي في دبي الذي يعكس الرقي الإيطالي حيث يمكنك الاستمتاع بأروع التجارب مثل الحمام التقليدي والمساجات وجلسات تقشير البشرة باستخدام المكونات الفاخرة والخلاصات الطبيعية ليحظى رواد المنتجع الصحي بأوقات ملؤها الاسترخاء.
  • منتجع فندق "ذا ريتريت بالم دبي ماكغاليري باي سوفيتيل" ذو الطاقة العلاجية الفريدة، حيث يقدم برامج صحية من إعداد خبراء تعمل على تنظيف الجسم وإزالة السموم منه، إلى جانب حوض سباحة مذهل ومرافق شاطئية وغرف رائعة ومريحة.

ماذا تنتظرين؟! حددي وجهتكِ ودللي نفسكِ بتجربة استرخاء فريدة بإحدى منتجعات دبي الصحية ومراكز السبا الآن!