منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟
المتعة تعود إلى دبي بأعلى المعايير العالمية للصحة ...اكتشفوا التفاصيل
أبوظبي تعتمد تقنية DPI في فحص كورونا: ما هي؟ وكيف سيُسهل دخول الإمارة؟

أعادت مدينة دبي الإماراتية، فتح أبوابها مجدداً لاستقبال السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم، اعتباراً من يوليو/ تموز الماضي، مع الالتزام بجميع معايير الصحة والسلامة ضد فيروس كورونا المستجد، من خلال مجموعة من الإجراءات التي يسهل على الجميع اتباعها.

ويتمكن زائر دبي من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تقدمها المدينة مثل: المطاعم، الملاعب، الأسواق، الحدائق المائية والفنادق ذات الطراز المميز.

فإذا كنت ممن يخططون لرحلتهم الأولى إلى المدينة الإماراتية في أقرب وقت ممكن، إليك هذا الدليل الشامل لأفضل المنتجعات والوجهات الترفيهية في دبي

أفضل المنتجعات الصحراوية في دبي

منتجع المها الصحراوي

ينقل منتجع وسبا المها الصحراوي ضيوفه إلى عالم آخر بتصميمه المستوحى من التراث البدوي في دبي، كما أنه يجمع بين سكون الصحراء ووسائل الراحة والاسترخاء الحديثة ويوفر إطلالة مذهلة ومرافق عصرية.

و يقدم المنتجع لضيوفه The Luxury Collection، تكشف عن جانب مختلف من دبي من خلال عدد من التجارب مثل: تناول الطعام بين الكثبان الرملية وتأمل النجوم ومشاهدة المها العربي أو الغزال الصحراوي.

منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي

ويرضي هذا المنتجع الفاخر جميع الأذواق، حيث يقدم المأكولات العربية الأصيلة وكذلك الأطباق العالمية، كما يقدم لضيوفه خيارات ترفيهية عديدة مثل: السبا وأحواض السباحة، بالإضافة إلى عروض الصيد بالصقور والقيادة على الكثبان الرملية ومشاهدة منظر غروب الشمس في الصحراء.

منتجع باب الشمس

يقع هذا المنتجع على بعد نصف ساعة بالسيارة من وسط المدينة، ويعد مكاناً مثالياً للأزواج والعائلات والأصدقاء، حيث يقدم عطلة رائعة تجمع بين المرح والفخامة من خلال مجموعة متميزة من الأنشطة الترفيهية.

منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي

إذا توجهت إلى هناك، فبإمكانك الاستمتاع بأجمل المغامرات على الكثبان الرملية في سيارة رباعية الدفع، أو اختبار العلاج التأملي Body Harmony الذي يوازن الحواس ويبعث على الراحة، ولا تفوت فرصة تذوق أشهى المأكولات ومشاهدة العديد من العروض التراثية الرائعة في مطعم الحظيرة.

فنادق دبي الشاطئية

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يحتل هذا المنتجع موقعاً فريداً في أحضان جزيرة النخلة جميرا، قبالة ساحل دبي، ويتميز بشاطئه الخاص الممتد لمسافة 400 متر وبإطلالة خلابة على الخليج العربي، ما يجعله ملاذاً شاطئياً حصرياً يتيح لك فرصة الاستمتاع بأجواء الإثارة التي تعم المدينة.

ويقدم لك المنتجع كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بحياة الجزيرة والشاطئ، حيث يضم غرفاً تتيح الوصول إلى أحواض السباحة، وفيلات فوق سطح الماء هي الوحيدة من نوعها في المنطقة.

منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي

فندق جميرا زعبيل سراي 

هذا الفندق مستوحى من الطراز العثماني، ويضم 38 مسكناً ملكياً ومجموعة من المسابح الفخمة ذات الشواطئ الخاصة.

فندق جميرا دار المصيف

يضم مجموعة من المنازل الصيفية الرائعة، التي تحتوي غرفاً للضيوف وساحات رحبة أنيقة، إلى جانب خدمة كبير الخدم الشخصي؛ لتستمتع بتجربة من الفخامة العربية اللامتناهية.

فندق سوفيتيل النخلة

الذي يتميز باحتوائه على عدد من الفلل الشاطئية الأنيقة.

منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي

أفضل مطاعم دبي

مطعم Frying Pan Adventures

الذي يجب أن يكون على قوائم مهام جميع عشاق الطعام خلال رحلتهم إلى دبي، إذ أنه يُمكّن الزوار من تناول الطعام في أجواء مميزه مثل: تناول الطعام في المناطق المخفية في الأحياء القديمة في دبي حيث يستمتعون بجولات طعام جماعية مصغرة. 

مطعم   Ce La Vi 

يتيح فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بمشاهدة برج خليفة في ذات الوقت.

منتجعات ومطاعم وأنشطة غير تقليدية: دليلك للسفر والسياحة في دبي
 
مطعم DXSea Circle 

الأنشطة المتنوعة في دبي 

لاتكتمل الرحلة إلى دبي دون استكشاف دبي القديمة موطن الأسواق التقليدية والوجبات الأصيلة والتجارب الثقافية، فبإمكان الزوار المشي في الأزقة المتعرجة على طول الخورإضافةً إلى استكشاف المعالم من خلال الخوض في جولة خاصة في قارب خشبي.
 
وهنالك العديد من الأنشطة المتنوعة لعشاق المغامرة مثل:استخدام XLine، أو قيادة قارب مع جولات HERO OdySea Dubai وتكون هذه القوارب مجهزة لشخص أو شخصين، ويُعّد هذا النشاط رائعاً لتطبيق التباعد الاجتماعي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة في دبي في الوقت نفسه.

وللمزيد من المعلومات حول التخطيط لقضاء عطلة في دبي اضغط هنا.