استغلي بيجامتك وحوليها لملابس مناسبة للخروجات

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
استغلي بيجامتك وحوليها لملابس مناسبة للخروجات

هناك أيام يستغرق فيها الأمر الكثير من الطاقة للتخلي عن ملابس النوم وارتداء ملابس عادية مقارنةً بزوج من الجينز غير القابل للتمدد، فإن المجموعات المطبوعة والقمصان ذات الحجم الكبير مريحة للغاية وقد اعتدنا على ارتدائها طوال اليوم، كل يوم أثناء قضاء الوقت في المنزل. 

ولكن، بمجرد أننا خرجنا من الحجر الصحي ببطء لا يعني أننا يجب أن نتخلص من البيجامات لدينا حتى الآن، خاصة الخيارات اللطيفة التي استثمرنا فيها على مدار الأشهر القليلة الماضية. 

لطالما ظهرت موضة ارتداء البيجامات من قبل جمهور الأزياء ومع القليل من الإلهام، يمكننا بسهولة دمج ملابس النوم في إطلالاتنا اليومية ونحن نشك بشدة في أن يلاحظ أحد ذلك أيضاً.

حولي البيجاما الخاصة بكِ إللى قميص أنيق 


استغلي بيجامتك وحوليها لملابس مناسبة للخروجات بالطبع، إذا كنتِ ترغبين في ارتداء قميص بيجاما مطبوع ولكن لم يكن يبدو كبيراً ومريحاً، يمكنك دائماً ربطه أو ترك بعض الأزرار السفلية غير مربوطة وتحويلها إلى قطعة أنيقة.

نسقي إطلالتك الخاصة 


نسقي إطلالتك الخاصة

الكسرات، الزهور، الكشكشة والألوان الزاهية، هناك الكثير من أنواع بناطيل البيجاما لطيفة بما يكفي للعمل في ملابسك اليومية، إذا كنتِ تشعرين بالحيرة بشأن كيفية جعلها تبدو أكثر ملائمة للخروج، فجرّب شيئاً منظماً يتميز بمخطط ألوان مشابه، ثم أنهي إطلالتك بملحقات ملونة.

استبدلي الجينز الخاص بكِ بشورت مريح


شوورتشورت بيجاما من الساتان أو القطن يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات مثل زوج الجينز الخاص بكِ واعتماداً على أسلوبك، يمكن أن يبدو فاخراً، القميص الأبيض الهش هو خيار لا يفشل، لكننا أيضاً معجبون بإقران هذه الشورتات بقمصان البولو أيضاً. 

ارتدي بيجامتك الأنيقة 


ارتدي بيجامتك الأنيقة كان ارتداء البيجاما المطابقة خارج المنزل يعتبر في الماضي غريب ولكن ما الفرق بين القيام بذلك وتنسيق إطلالة متطابقة؟ إذا كنتِ تخططين للقيام بذلك، ارتدي البيجاما الخاصة بكِ مع الأحذية والحقائب التي تنتمي إلى نفس عائلة الألوان، مما يخلق اقتراناً سهلاً. 

نسقي قطع البيجامات مع ملابسك


قميص ساتان

تعطي البيجامات أحياناً شعوراً بالروعة في المنزل، لذلك نحن من محبي ارتداء تلك القمصان الساتان والحريرية في النهار أيضاً، سوف يتوازن مع  بنطلون جينز فضفاض، مما يحافظ على هذا المظهر الأنيق.

تيشيرتات فضفاضة 


تيشيرت يمكن إحياء حتى التيشيرتات القديمة ببعض القطع الرئيسية، مع بعض المجوهرات، الآن هو لطيف بطريقة عتيقة. 

 

حولي الروب الخاص بالبيجاما إلى جاكيت 


روب الخبر السار هو أن الروب الشفاف الجذاب يمكن أن يتضاعف بسهولة كسترة خفيفة مع أي إطلالة تفضلينها.