اعرف سمات شخصيتك من انفك .. الأنف القصيرة ليست ميزة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
اعرف سمات شخصيتك من انفك .. الأنف القصيرة ليست ميزة
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

تختلف شكل الأنف من شخص إلى آخر حول العالم، وذلك وفقًا للكثير من العوامل أولها السلالة التي ينتمي لها الشخص والخصائص البيولوجية والديموغرافية، حيث اكد الباحثون أن هناك 14 شكلًا للأنف حول العالم، ووفقًا للدراسات التي أجريت، أوضحت أن كل شكل أنف من 12 شكلًا تتميز بعدد من السمات الشخصية، حيث أن كل أنف لديها عدد من الصفات التي تميزها، وتهتم كثير من السيدات في عالمنا العربي إلى معرفة الصفات التي تتميز بها، فماذا إذا كانت الصفات مرتبطة بشكل الأنف.

12 شكلًا للأنف وسمات الشخصية كل أنف منهم

الأنف الروماني

هذه الانف تكون على شكل ممدودة مع طرف مائل للأسفل،  ويطلق عليها الباحثون في أوروبا الأنف الروماني، حيث يتميز أصحاب هذه الأنف بالقوة والشجاعة والقدرة على اتخاذ القرارات في كثير من المواقف.

ويتمكن أصحاب هذه الأنف بقدرتهم على التفكير بوضوح في الكثير من ، كما أن أمور الحياة كما أن  أصحاب هذا الشكل من الأنف، طموحون للغاية ويسعون إلى  تحقيق الكثير من الأهداف، بالإضافة إلى أنهم يحبون التحدي.

الأنف القصيرة

الأنف القصيرة هى من الأنواع الشائعة بين ملايين البشر حول العالم، حيث تعتبر الأنف القصيرة مفاجأة فسمات شخصية اصحاب هذه الأنف هو عدم احترام الذات، وفي بعض الأحيان يعبرون عن آراء غير صائبة تنم عن أفق ضيق،  إلى جانب ذلك لديهم حب كبير للحرية حيث يحاولون الحصول على حريتهم، كما أنهم يشعرون بالغيرة من غيرهم طوال الوقت.

الأنف منقار النسر

وهى أنف ذات جسر بارز، مما يعطيها مظهرًا منحنيًا حيث يطلق عليها أنف منقار النسر، حيث تتشابه  مع أنف طائر النسر، وسمات شخصية أصحاب هذه الأنف اسم على مسمى حيث يتمتعون بالقدرة على تحمل الصعاب وريادة الأعمال بشكل مدروس وعقلي دون تسرع أو استعجال.

الأنف المسطحة

أصحاب الأنف المسطحة هم أولئك الذين لديهم أنف صغير مع طرف قصير يشير إلى الأعلى، وفتحتي الأنف في مستوى النظر، حيث حاول أصحاب هذه الأنف في الوصول إلى النضج الروحي والجسدي.

أصحاب هذه الأنف على دراية كاملة  بما يدور حولهم في الحياة ، وما يفعله مختلف أنواع البشر، ولكن عندما تنظر إليهم لا تتوقع أنهم بهذه الحقيقة فهم على عكس ذلك تمامًا، وهو الأمر الذي قد يضعهم في مأزق حقيقي في كثير من الأحيان.

الأنف السماوي

الأنف السماوي هى ذلك الأنف التي تتشابه مع  نوعية الأنف المسطحة، مع اختلاف بسيط في حافة الأنف حيث تكون مستديرة،  ومن سمات شخصية أصحاب هذه الأنف أنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر عمليًا وتوازنًا عن غيرهم من الأشخاص.

الأنف اليوناني

الأنف اليوناني أو الأنف المستقيمة حيث يخلو شكل هذه الأنف من أي منحنيات أو تعرج، حيث يتسم أصحاب الأنوف المستقيمة إلى التفكير بوضوح والتسامح والمثابرة على تنفيذ ما يخططون للقيام به.

كما يتمتع أصحاب هذه الأنف إلى بحسهم المرهف، وعادة ما يعمل النساء أصحاب هذه الأنف في الوظائف  التي تتطلب الشخصيات المستقيمة حيث سكرتيرات أو عارضات أزياء.

الأنف الصنارة

وهى عبارة عن شكل على هيئة الصنارة حيث يتسم سمات اشخاص هذه الأنف أنهم يتطلعون دائما إلى تحقيق النجاح، ويمكن للمرأة التي لديها هذا النوع من أشكال الأنف أن تتفوق في التعليم وإيجاد فرص عمل جيدة، حيث تحظى بكثير من فرص العمل.

الأنف السمينة

عادة ما يكون هذا الشكل عند الرجال أكثر من النساء، ويتمتع أصحاب هذه الأنف بأنهم كرماء وعاطفيين، لكنهم أيضًا حذرون.

فأصحاب هذه الأنف لا يحبون المخاطرة، كما أنهم يكونوا دائمًا على استعداد دائم لمساعدة الآخرين، فنساء هذا النوع من الأنف يتمتعون بمهارات عالية في الأعمال المنزلية والطهي والمجالات الأخرى ذات الصلة مثل إدارة الفنادق.

الأنف غير المنتظمة

أصحاب هذه الأنف غالبًا ما يكونوا كرماء مع الجميع ، فهم أشخاص قوية وعنيدة.

الأنف المسطحة النحيفة

يتمتع أصحاب هذا الشكل من الأنف بالعديد من المهارات المختلفة، حيث يعشقون حب الاستمتاع مع الآخرين حتى لو كانوا غرباء ليسوا أصدقاء  فقط، ومع مرور الوقت يتكون لديهم منظورًا تشاؤمًيا عن الحياة.

الأنف الضيقة

أصحاب الأنف الضيقة لديهم ثقة في النفس ليس لها حدود، حيث عادة ما يكونوا عنيدون وضعفاء ولديهم اهتمام عالى بكثير من الأمور خاصة الأمور الروحية.

الأنف المرتفعة

أصحاب هذه الأنف لديهم فهمًا واسعًا للفن وحب الجمال، بالإضافة لميولهم الكبيرة لقضاء معظم الوقت بمفردهم في عزلة بعيدًا عن صخب الآخرون.