اعرف صفاتك من لونك المفضل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اعرف صفاتك من لونك المفضل

يقال اعرف نفسك من لونك

لكل منا لونه المفضل، اللون الذي يحبه ويفضله عن باقي الألوان ويكون في مقدمة اختياراته في البيت والمكتب والملابس. لكن من المفيد أن نعلم أن لكل لون دلالة أو رمز معين وهو يعبر عن شخصية من يحبه.

اللون الأحمر:
هو رمز الحيوية والنشاط، إذا كنت من محبيه فأنت إذا صاحب شخصية قيادية مليئة بالطاقة والحيوية والاندفاع، وتسعى دوما للوصول إلى ماتريد دون أن تصاب بالملل. كما أن الأحمر يعرف بأنه لون المستكشفين.

اللون البرتقالي:
هو لون الإعتماد على الذات وحب العلم والمعرفة، أنت تحب اللون البرتقالي إذا أنت إنسان حنون ومتسامح و كريم، تقدس الصداقة، متمهل، تختبر الأمور جيدا وتتعمق بمعرفتها، وتتصف بأنك إنسان مثابر جدا.

اللون الأصفر:
 لون الثقة بالنفس واحترام الذات، الشخص الذي يفضل اللون الأصفر هو شخص متعقل ودقيق ومتقن لعمله، يتصف بالتفاؤل ويبحث كثيرا عن حقائق الأمور ولايهتم بقشورها، ليس مترددا بل يتخذ قراراته وينفذها مباشرة، إضافة لكونه يتصف بقدرة قيادية عالية.

اللون الأخضر:
لون التوازن والتناغم والعطاء، أنت إنسان دبلوماسي و مثالي، متفهم للجميع وتحب العطاء، لديك وعي اجتماعي وحكيم في اتخاذ القرارات.

اللون الأزرق:
هو لون الحقيقة وأعلى درجات الذكاء، تحب اللون الأزرق فأنت إنسان صاحب روح هادئة تحب التأمل والتفكير بعمق، مسالم وهدفك واضح في الحياة، تقدر الأمانة وتتصف بالنزاهة و الإخلاص، كما أنك تحب نصح الآخرين ولديك قيم عالية.

اللون النيلي:
 هو لون القوة والثبات، أنت واثق الخطى في الحياة، حذر، لا تأخذ الأمور ببساطة بل تنقب وتبحث في أعماقها ولديك رؤية عميقة للأمور، تعرف متى تتوقف ومتى تكمل طريقك، ولاتقبل بالحلول الوسط.

اللون البنفسجي:
هو لون ملكي أرستقراطي، إذا كنت من محبي اللون البنفسجي فأنت إنسان أرستقراطي تسعى إلى التميز ولديك القدرة على التأثير في كل من حولك، تضحي بنفسك من أجل الآخرين دون أن تشعرهم بأنك الضحية.

معاني الألوان: ألوان ملابسك مصدر سعادة لمن حولك

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر المختارات المثيرة على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار