أفضل أنواع ورود في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
أفضل أنواع ورود في عيد الحب
مقالات ذات صلة
قصة عيد الحب الحقيقية
أفكار لتزيين غرفة النوم في عيد الحب
مكياج عيد الحب على طريقة أجمل نجمات الخليج

عيد الحب يعني البطاقات المرحة ، والشوكولاتة اللذيذة، والقلوب الوردية والحمراء ، ولكن لم يتم الاحتفال بها دائمًا بهذه الطريقة، ما يعتبر الآن عطلة رومانسية له جذور عميقة وتقليدية. يميل كل بلد إلى الاحتفال بشكل مختلف ، وبينما تسود التقاليد ، فإنها تختلف بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، فعيد الحب ليس مجرد حب رومانسي، إنه أيضًا يوم لإرسال هدايا عيد الحب إلى الأصدقاء والعائلة، نحن نحب هذه الفكرة لأنها تعني أنه يمكننا إرسال الامتنان لجميع أحبائنا ، الرومانسيين أو غير ذلك. من منا لا يحب تقديم باقة من الزهور في عيد الحب.

أنواع الورود المفضلة في عيد الحب

دارسي روز

دارسي هي وردة نالت استحسانا كبيرا ويعتقد أنها واحدة من أفضل الورود وأكثرها صحة التي تم تربيتها حتى الآن. تفتح الوردة الحمراء الجميلة لتكشف عن جميع البتلات المخبأة داخل البرعم. يستمر في الانفتاح حتى تظهر مجموعة جميلة من الأسدية الذهبية في قلب الوردة. عندما تكون صغيرة ، تشكل البتلات الخارجية حلقة مثالية حول كوب داخلي لتشكيل وردة مثالية. Darcey Rose هو ألمع لون أحمر في مهده ويفتح على لون أحمر التوت ثم يطور نغمة أرجوانية غنية مع تقدم العمر. الزهرة لها رائحة الفواكه الخفيفة. هذه الزهرة هي الخيار الأفضل لحفلات الزفاف واحتفالات الذكرى السنوية وعيد الحب.

روز كرايسلر الامبراطوري

هذا هو واحد من أكثر الورود ملكي وروعة المظهر. لها براعم حمراء فاتحة كبيرة تنفتح على زهرة جميلة عميقة ومخملية. الزهرة لها ساق كثيفة وشوكة أقل بأوراق خضراء داكنة. من المؤكد أن هذه الزهرة ستجذب قلب المتفرج. هذا الشاي الأخضر الداكن المهجن له رائحة قوية لطيفة. تزهر الزهرة من أواخر الربيع إلى الخريف. هذه الزهرة طويلة الجذعية تدوم طويلاً وتنتج أزهارًا ممتازة.

الأدرينالين

وردة الأدرينالين هي خير مثال على مدى جمال وردة الوردة. إنها وردة حمراء مخملية رائعة على جذع شوكة طويل وأوراق شجر خضراء عميقة. تحافظ الزهرة على شكلها الرائع وهي تفتح ببطء. هذه الوردة يمكن أن تجعل أي زينة وباقة زهور تبدو جميلة.

روز أماليا

أماليا هي وردة ألبا قصيرة النمو من أزهار الورد الأحمر التي تنتج وردة حمراء داكنة مزدوجة. يفتح البرعم على زهرة كلاسيكية على شكل كوب. الزهرة لها سداة ذهبية في مجموعات صغيرة. أوراق الشجر خضراء رمادية اللون مع أوراق خضراء داكنة متوسطة. الزهرة لها رائحة رائعة وهي عطرة جدا. النبتة معرضة تمامًا للعديد من الأمراض والآفات لذا يجب العناية بها جيدًا. ستبدو الزهرة رائعة على باقة الزفاف ، والطاولة المركزية وتنسيق الزهور.

الوردة الحمراء الأبدية

الوردة الحمراء الأبدية هي وردة حمراء جريئة رائعة تم تصميمها بشكل رائع على شكل الوردة الكلاسيكية. تحتوي على أوراق الشجر الخضراء المورقة التي تبرز بشكل جميل بتلات حمراء من الطوب. تزهر هذه الزهرة كل عام من الصيف إلى الربيع. رائحته حلوة للغاية ، تمامًا مثل الورود الحمراء العادية. من المؤكد أن الزهرة ستجذب انتباه المتفرجين. سيبدو رائعًا بالنسبة للباقات الممزوجة بالورود البيضاء والوردية وزينة زهور الزفاف

تعاطف روز

يمكن لهذه الزهور الحمراء الزاهية أن تحدد حقًا أي حديقة أو زينة للزهور. تحتوي الزهرة على أزهار حمراء كبيرة يمكن أن تزدهر بقطر 6 بوصات. تتفتح الزهرة كل عام في شهر يونيو حتى الصيف. لديها عصي طويلة ، مما يجعلها متسلقًا رائعًا يمكن أن يصل إلى 10 أقدام. للزهرة رائحة غنية وقوية وغالبًا ما تستخدم في صناعة العطور. الزهرة بها شوكة لذا فهي ليست خيارًا جيدًا لترتيب الزهور المقطوفة. إنه عرضة للأمراض والآفات ، وبالتالي يتطلب صيانة ورعاية عالية.

حب الذاكرة

ذكرى الحب هي وردة شاي هجينة تم تربيتها بواسطة كوردس في عام 1981. وهي سليل ورود الكوكب الأحمر. الزهرة غنية باللون الأحمر وتأتي مع أوراق الشجر الخضراء اللامعة. العيب في هذه الزهرة هو أنها معرضة تمامًا للصقيع الشديد لذا لا يمكنها النمو في المناطق المناخية القاسية. الزهرة مقاومة للأمراض وتزهر طوال الموسم.