اكسسوارات الخريف: تفاصيل لا غنى عنها مع أزيائك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
اكسسوارات الخريف: تفاصيل لا غنى عنها مع أزيائك
مقالات ذات صلة
أبيضٌ نقي لا غنى عنه في خزانة أزيائك هذا الشتاء
اختاري اكسسوارات موضة خريف 2014 لتضيفي الأناقة إلى أزيائك
حزام الخصر إكسسوار لا غنى عنه مع القفطان في رمضان 2015

لطالما اعتدنا أن نؤمن بأن الجميع مهتم بالأحذية، حتى أدركنا أننا نقدر أيضاً الحقائب والأقراط وأي نوع آخر من الاكسسوارات، لنكون صادقين، من الآمن القول، عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس، لا يوجد نقص في الخيارات لهذا الازدهار النهائي هذه الأيام ولكن فك رموز الأساليب الجديدة التي يجب الاستثمار فيها يمثل دائماً تحدياً بسبب المجموعة الواسعة المتاحة.

إنه ذلك الوقت من العام الذي تكون فيه الخطوط الفاصلة بين المواسم غير واضحة ومع تخفيضات الصيف التي تفسح المجال لقطع الخريف، يصبح التخطيط للمستقبل مغرياً.

هذا هو السبب في أن اكسسوارات الخريف الجديدة هي بالفعل نقطة نقاش، على الرغم من أننا لسنا على وشك حزم حقائب القش والأشكال المسطحة لموجات الحر للعام المقبل، إلا أننا مستعدون للترحيب بالعناصر التي يمكن أن تغير الملابس بأقل جهد ممكن وبدلاً من شراء ملابس جديدة تماماً لكل خطة قادمة، في بعض الأحيان تكفي إضافة اكسوار رائعة.

أعطت عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 موجة من الإلهام ومع وجود الكثير من صيحات الموضة التي يجب معالجتها، فقد اخترنا اختيار الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالإضافات والأهم من ذلك، إنها الاكسسوارات التي يمكنك شراؤها بالفعل الآن وارتدائها الآن حتى الموسم الجديد، مع عدم وجود أحذية تصل إلى الركبة أو فرو صناعي في الأفق، ألقينا نظرة على موضة خريف وشتاء 2021 لمعرفة ملحقات موسم الخريف بالفعل والتي ستستمر في الهيمنة.

أقراط دائرية كبيرة

أقراط دائرية كبيرة

على الرغم من أن الأنماط الصغيرة من نوع Huggie مهدت الطريق لأقراط الأذن المنسقة بعناية على مدار السنوات القليلة الماضية، إلا أن خريف وشتاء 2021 يدور حول كونه أفضل، تم رصدها في عروض أزياء مثل Proenza Schouler و 3.1 Phillip Lim، يتطلب هذه الجمال أن يتم ملاحظتها.

أحذية البلاتفورم

أحذية البلاتفورم

نحن على استعداد لارتداء الكعب مرة أخرى في أي فرصة إلا أن الأحذية البلاتفورك هي خيار "الانتقام" المثالي لجميع الحفلات والوقت الممتع الذي سيأتي، ارتدي الصنادل أو القباقيب أو أحذية البوت الشتوية طوال العام.

شعار العلامة "اللوجو"

شعار العلامة "اللوجو"

تكتسب تكرارات Prada بالفعل مكانة مماثلة وتثبت عروض خريف وشتاء 2022 أن ملحقات شعار العلامة لا تذهب إلى أي مكان، إذا لم يكن بروش Loewe مثبتاً على سترة (ولاحقاص إلى قبعات صغيرة كما رأينا في Chanel)، فهي أقراط وقلادات وأي شيء آخر يظهر من علامتك المفضلة.

مجوهرات كبيرة ولامعة

اكسسوارات الخريف: تفاصيل لا غنى عنها مع أزيائك

لقد وصل ارتداء الاكسسوارات إلى آفاق جديدة وهذا فقط من أجل وجبة فطور وغداء، خذي ملاحظة من Saint Laurent وقومي بتنسيق مجوهراتك من وقلادات كبيرة الحجم وأقراط رائعة وأحجار الراين.

أحزمة مزينة

أحزمة مزينة

بدلاً من مشدات الخصر العملاقة أو الأنماط فائقة النحافة، فإن الأمر كله يتعلق بالأحزمة الخالدة مع إبزيم خياليK مثل حزام G المزدوج من Gucci، توشك الزينة الكلاسيكية على التألق مرة أخرى.

نظارات شمسية كلاسيكية

نظارات شمسية كلاسيكية

لا يوجد وقت خاطئ من العام لشراء زوج رائع من النظارات الشمسية، الآن تأتي بأسلوب السبعينات الذي لا يزال يظهر، فكر في الحجم الكبير مع العدسات الملونة وطبعات السلحفاة والأشكال الاتجاهية، هنا لتحديث أي زي لبقية العام.