استغرق الأمر250 ساعة للبدلة الواحدة: معلومات عن أزياء Dior بحجم الدمية

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

الأصفر الباستيل لون آخر رائع للصيف اضيفيه إلى خزانة ملابسك

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
الأصفر الباستيل لون آخر رائع للصيف اضيفيه إلى خزانة ملابسك

ما هو اللون الذي يتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن الصيف ويرتبط بالشمس والطقس الدافىء؟ ليس من غير المألوف رؤية اللون الأصفر في كل مكان خلال الأوقات الأكثر دفئاً من السنة.

في الواقع، الظلال الصفراء وإن كانت بدرجات أخف، رأيناها في عروض أزياء عديدة مثل سيلين وألكسندر فوتييه وميو مياو وعلى أزياء عشاق الموضة.  
ألوان الأصفر الباهت والأصفر الفاتح، بما في ذلك أصفر فانيليا نضمن لكِ إنكِ ستحبيهم بمجرد النظر إلى الإطلالات التي نعرضها لكِ أدناه، إليك بعض الاختيارات لإلهامك.

إطلالة ساحرة


لون أصفر
تخلق ألوان الباستيل تأثيراً ساحراً، كما يمكن رؤيته مع هذا المظهر الشفاف المذهل لمدونة الموضة ليوني هان Leonie Hanne، على الرغم من أن اللون خفي للغاية، إلا أنه لا يمر دون أن يلاحظه أحد.

امزجي ألوان أخرى


بدلة صفراء
من ناحية أخرى، يمكنك دائماً استخدام اللون الأسود والأبيض ودمجهم مع درجات الأصفر التي نتحدث عنها، كلا اللونين كقاعدة للسترة الباستيل التي جذبت انتباه الجميع. 

فساتين صيفية


فستان أصفؤ
الأكمام المنتفخة تنتشر بكثرة في الربيع والصيف كخيار عصري، عندما ترتفع درجات الحرارة جربي منها اللون الأصفر واحتفظي بها قصيرة ولكن منظمة. 

 

أسلوب العمل


بدلة باللون الأصفرحتى البدل الكاملة ظهر منها إصدارات باللون الأصفر، تحافظ السترة المزدوجة الصدر على المظهر الأنيق، إنه مثالي لتنسيقه مع ملابس الصيف الخاصة بكِ. 

اللون الأصفر من خلال البناطيل


بناطيل باللون الأصفر
مع البنطلونات بدرجات اللون الأصفر ستكونين قادرة على تنسيق إطلالة صيفية رائعة ومميزة.