الأمير تشارلز يكشف تفاصيل مزعجة عن سلوك الأميرة ديانا تسببت في طلاقهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أكتوبر 2018
الأمير تشارلز يكشف تفاصيل مزعجة عن سلوك الأميرة ديانا تسببت طلاقهما
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ
الأميرات في المنزل: أفراد العائلات المالكة بعد أن تخلوا عن حياة الترف

اعترف الأمير تشارلز لأول مرة بتفاصيل صادمة عن سلوك الأميرة الراحلة ديانا خلال فترة زواجهما جعلته يشعر بالندم على زواجهما ودفعته إلى اتخاذ قرار الطلاق، وذلك بعد 21 عاماً من رحيلها في حادث مأساوي في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

شاهدي أيضاً: قصة فستان الانتقام الذي ارتدته الأميرة ديانا: عندما تجتمع الأناقة والجمال والثقة والذكاء في امرأة واحدة!‎

ونقلت العديد من الصحف من بينها "سكاي نيوز" عن الأمير تشارلز قوله إن الارتباط بديانا كان خطأ جسيماً، وذلك بحسب ما كتبه بنفسه في مذكراته الشخصية.

وقال الأمير تشارلز إنه نادماً أشد الندم على الزواج بها، حيث أنه لم يتعرف عليها بما يكفي قبل الزواج، وذلك بعد أن اكتشف أنها تعاني من تقلبات مزاجية حادة عقب ارتباطهما رسمياً، معترفاً بأن الأمور قد وصلت به في بعض الأوقات للبكاء بسبب تصرفاتها التي أثرت على صورة العائلة المالكة بشكل عام، معترفاً أن زواجهما كان محكوماً عليه بالفشل منذ بدايته.

التفاصيل الجديدة الصادمة ينقلها الصحفي روبرت جوبسون في كتاب جديد، حيث أمضى الأخير نحو 18 شهراً مصاحبا للأمير تشارلز في جولاته الرسمية، حيث من المتوقع أن يشعل هذا الكتاب موجة عارمة من ردود الأفعال العنيفة عند إطلاقه.

قد يعجبك أيضاً: هذا هو الوعد الذي قطعه الأمير ويليام للأميرة ديانا وفشل في تنفيذه

ووفقًا للكتاب الجديد، فإن الأمير تشارلز بدأ يشعر بمخاوف الارتباط الرسمي بالأميرة ديانا خلال اللقاءات الأولى قبل إتمام الزفاف، موضحاً أنها كانت تتعامل مع الأمر وكأنه استدعاء لمهمة رسمية.

وبحسب هذه التفاصيل الصادمة، فإن الأميرة الراحلة كانت تنفجر أحيانا في البكاء، وفي أحيان أخرى كانت تحدق في وجهه من دون تعبيرمحدد حين يحكي لها عما فعله خلال يومه، حتى أنه وصفها بأنها كانت تعاني من تقلبات مزاجية غير عقلانية يصبح التعامل معها، لدرجة أنه قرر عام 1981 عدم إتمام الزواج، لكنه اضطر للرجوع عن قراره.

وكانت تقارير سابقة قد ألمحت إلى أن الأميرة الراحلة قد اعترفت من قبل بأنها قد ساورتها شكوك حول إمكانية نجاح العلاقة، لاسيما أنها لم تقابل تشارلز سوى 12 مرة فقط قبل الزفاف، خاصة وأن بعض الشائعات كانت تلمح بأنه كان على علاقة عاطفية بالليدي كاميلا التي تزوجته رسمياً بعد طلاقه من ديانا عام 1996.