الذكاء الاصطناعي يعيد لغز مقتل الأميرة ديانا للواجهة ويكشف عن مرتكبيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
الذكاء الاصطناعي يعيد لغز مقتل الأميرة ديانا للواجهة ويكشف عن مرتكبيه

أعاد الذكاء الاصطناعي لغز مقتل الأميرة ديانا من جديد إلى الواجهة بعد تداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لصور مرتكبي الحادث بعيون AI.

وسأل أحد مستخدمي تيك توك الذكاء الاصطناعي عن لغز مقتل الأميرة ديانا، ليرد عليه بثلاث صور الأولى لشخص شبهه المستخدمون بأنه الملك تشالز الثالث أو والده الملك فيليب، فيما شبهوا الصورة الثانية التي ظهرت فيها امرأة مرتدية قبعة ملكية، بالملكة إليزابيث الثانية.

لغز مقتل الأميرة ديانا

فيما جاءت الصورة الثالثة لسيارة محطمة، إشارة إلى السيارة التي قُتل فيها الأمير عماد الفايد صديق الأميرة الراحلة والتي كانت معه في السيارة، وأظهر الذكاء الاصطناعي الصورة تصطدم فيها السيارة بعمود أسفل جسر وسط العاصمة الفرنسية.

مدبري حادث الأمرة ديانا بعيون الذكاء الاصطناعي

كان محققون فرنسيون تحدثوا العام الماضي، مع ذكرى مرور 25 عاماً على مقتل الأميرة التي لقبت بأميرة القلوب، عن إحباط ما زالوا يشعرون به من فشلهم في تعقب سيارة Fiat Uno بيضاء، اعتقدوا  أنها كانت متورطة في حادث السيارة الذي أودى بحياة الأميرة الراحلة وصديقها.

حادث مقتل الأميرة ديانا بعيون الذكاء الاصطناعي

كانت الأميرة ديانا وصديقها عماد الفايد أو كما عرف، بدودي الفايد، رحلوا في حادث سيارة في أغسطس من عام 1997 وسط حالة من الغموض التي حاوطت الحادث وتورطت فيه العائلة المالكة جماهيرياً، حيث اتهمهما الشعب البريطاني وقتها بأنهم السبب وراء تدبير هذا الحادث.

حادث مقتل الأميرة ديانا

تفاعل الجمهور مع الصور المتداولة واستعادو صور قديمة للأميرة ديانا تغزلوا فيها في جمالها وعبروا عن حبهم الشديد للأميرة الراحلة وتشوقهم لمعرفة حقيقة الأمر رغم مرور 26 عاماً على لغز مقتلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار