تسجيل صوتي للأميرة ديانا يُظهر غضب الملك تشارلز بعد إنجاب ابنه هاري

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
تسجيل صوتي للأميرة ديانا يُظهر غضب الملك تشارلز بعد إنجاب ابنه هاري

نشر برنامج Good Morning America الذي يُذاع على قناة ABC تسجيلًا حصريًا من الأشرطة الصوتية التي وثقت خلالها الأميرة ديانا في التسعينات لأحداث ومواقف حياتها وسلمتها سرًا للمؤلف أندرو مورتون قبل وفاتها في حادث سيارة عام 1997.

خلال التسجيل الذي تمت إذاعته كانت الأميرة ديانا تتحدث عن انزعاج زوجها الأمير البريطاني تشارلز، الملك تشارلز الثالث الآن، بعد إنجابهما لابنهما الأمير هاري، لأنه كان يتمنى أن يرزق بطفلة بدلًا من ولد، بعد أن أنجبا مولودهما الأول الأمير ويليام. جاء صوت ديانا في التسجيل يقول: "في حفل تعميد هاري، ذهب تشارلز إلى والدته وقال: أنت تعلمين أننا شعرنا بخيبة أمل شديدة، لقد كنا نعتقد أنها ستكون فتاة".

أضافت ديانا قائلة: "قاطعته أمه رأسًا وقالت: عليك أن تدرك كم أنت محظوظ لأن يكون لديك طفل طبيعي". وأوضحت ديانا أنه منذ ذلك اليوم تم إغلاق هذا النقاش. خلال التسجيلات التي تم إصدارها حديثًا، تحدثت ديانا أيضًا عن العلاقة المضطربة التي كانت تربطها بزوجة أبيها، قائلة: "أنا أكرهك كثيرًا. لو تعلمين فقط كم كرهناك جميعًا بسبب ما فعلته. لقد دمرتِ المنزل. لقد أنفقتِ أموال أبي".

شقيق الأميرة ديانا يُحيي ذكرى وفاتها الـ 26

يُذكر أن تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، كان قد أحيا مؤخرًا ذكرى وفاة شقيقته الـ 26، من خلال مشاركة صورة قديمة تجمعه بها عندما كانا طفلين، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. خلال الصورة، ظهر تشارلز وهو يقف بجوار أخته، وهي ترتدي فستانًا مخططًا باللونين الوردي والأبيض وتضع ذراعها حول كتفه.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن ملك بريطانيا تشارلز الثالث سيحيي مرور عام على رحيل والدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، في مقاطعة بالمورال برفقة زوجته فقط الملكة كاميلا دون حضور أفراد الأسرة الآخرين. بينما، من المقرر أن يحيي ولي العهد الأمير ويليام، وزوجته الأميرة كيت، الذكرى السنوية بمشاركة الجمهور.

يُذكر أن الأميرة ديانا كانت زوجة للملك الحالي للمملكة المتحدة، وهي والدة الأمير ويليام وهاري. حصلت ديانا بعد زواجها على لقب أميرة ويلز. انفصل الزوجان، وتم الطلاق في عام 1996. توفيت أميرة ويلز بعد ذلك بعام، في أغسطس 1997، في حادث سيارة في قلب باريس مع صديقها دودي فايد. حينما كانت سيارة الأميرة ديانا تُسارع للتهرب من المصورين الذين كانوا يطاردونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار