الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو"... مشاهد جرافيكس مبهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو"... مشاهد جرافيكس مبهرة
مقالات ذات صلة
كريم فهمي لمنتقدي فيلمه "ديدو": للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق
حنان ترك تعود إلى جمهور أفلام العيد بالنداهة مع هاني عادل
أحمد حلمي يكشف موعد عودته للسينما

طرح المنتج أحمد السبكي الإعلان الدعائس الرسمي لأحدث أفلامه بعنوان "ديدو" للنجوم كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت وبيومي فؤاد والذي من المقرر طرحه بالسينمات احتفالا بعيد الفطر المبارك مع الجمهور.

مشاهد جرافيكس مبهرة

وتضمن الإعلان عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي خطفت أنظار المشاهدين والتي تقدم لأول مرة فكرة بهذه الطريقة داخل صناعه السينما بمصر والتي ظل صناع العمل يعملون علي مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين وذلك  بعد الانتهاء من تصوير العمل ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.


 

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

آخر أعمال كريم فهمي

جدير بالذكر أنكريم فهمي كان أحد نجوم شهر رمضان 2020 الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.