الإمارات تخطط لبناء منتجع بملايين الدولارات في إندونيسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
الإمارات تخطط لبناء منتجع بملايين الدولارات في إندونيسيا
مقالات ذات صلة
خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية
هكذا احتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بالإقامة الذهبية في الإمارات
طريقة لبس الإحرام

من المقرر أن تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة ببناء منتجع سياحي يقيم بملايين الدولارات في مقاطعة آتشيه الإندونيسية، وسيكون المنتجع واحد من العديد من مشاريع البنية التحتية الضخمة التي تخطط لها الإمارات في الدولة الآسيوية.

ويتوقع أن يكون المنتجع هو الأول من نوعه في أتشيه.

ووقعت دولة الإمارات، مذكرة تفاهم واتفاق فني مع جمهورية إندونيسيا لدعم التعاون في مجالات الاقتصاد الإبداعي والسياحة والمحافظة على البيئة واللوجستيات

ووقع مذكرة التفاهم نورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، ومعالي ساندياغا صلاح الدين أونوو، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي في إندونيسيا، بشأن التعاون في مجال الاقتصاد الإبداعي.

وتهدف المذكرة لتعزيز التعاون في مجال الاقتصاد الإبداعي والدعم المتبادل في الهندسة المعمارية، والأزياء، والتصميم والفنون الجميلة وتبادل الخبرات بشأن تطوير أساليب تمويل الاقتصاد الإبداعي.

وقالت معالي الكعبي: "تقدم الإمارات وإندونيسيا للعالم نموذجاً متميزاً للتعددية الثقافية والدينية القائمة على التسامح والوسطية والتعايش وقبول الآخر، وهي قيم تجمعنا، وتخلق لنا مساحات وآفاق للتعاون والتنسيق بين الدولتين من أجل مصالحنا المشتركة، ولا سيما من خلال تعزيز التعاون في مجال الاقتصاد الثقافي الإبداعي الذي يعد من ركائز التنمية الاقتصادية المستدامة".

مصدر الصور: انستغرام