نجمات أثرن الجدل بالحديث عن ثرواتهن: بعضها يقدر بملايين الدولارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
نجمات أثرن الجدل بالحديث عن ثرواتهن: بعضها يقدر بملايين الدولارات

أثارت بعض النجمات الجدل بالحديث عن ثرواتهن بعضهن من كشف عن ما تملكه وأخريات صدمن الجمهور بطرق إنفاقهن ومصادر دخلهن.. إليك التفاصيل في هذا الألبوم.

ثروة روان بن حسين

لم تعلن روان بن حسين عن رقم دقيق لحجم ثروتها خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة واكتفت بالحديث بأنها تخطت 3 ملايين دولار.

وقالت الفاشنيستا الكويتية في تعليقها: "تخطت الـ 3 ملايين دولار الله يزيدني، ليش أخاف على ثروتي إذا استثمرها بخيارات صح بعقارات وذهب وكيف أخسر وعندي استقرار مادي وأنا حامل كنت ما عندي فلوس ولما جمعت وبقي عندي فلوس واستثمار وأحصل على نصائح استثمارية لا أخاف".

هند القحطاني

أما هند القحطاني فهي واحدة من الفاشنيستات اللاتي أدهشن الجمهور باستعراض ثروتها وفي واحد من الفيديوهات ظهرت هند القحطاني تتحدث عن رصيدها بداية هجرتها قائلة: "قبل 3 سنوات أنا فخورة بنفسي كيف كان مستوى معيشتي وكيف صار.. عمري ما مديت إيدي لأي مخلوق ولا يوجد أي شخص قدم لي المساعدة".

وأضافت: "من أول يوم وطأت فيه قدماي وأقدام أطفالي أرض الولايات المتحدة الأمريكية لم أقصر في حق أبنائي وفرت لهم حياة كريمة إلى أن وصلت لمرحلة الثراء.. وبالمناسبة في هذا اليوم لا زلت لم أتلق أي عروض للإعلانات".

بدور البراهيم ومصدر ثروتها

تحدثت بدور البراهيم عن مصدر ثروتها قائلة: "يعني الحمد لله ربي رزقني بموهبة اللي هي الفن، الرسم، الحمد لله يارب من وأنا صغيرة برسم وفنانة في الرسم هذه المهنة تكسب دهب.. كيف.. اللي  تعرف ترسم وتعرف كيف تستخدم الريشة راح تكون مبدعة وتكون ميك آب أرتيست وكذلك هتكون مبدعة في رسم تقنية المايكرو".

وأضافت: "راح تجني دهب ما شاء الله تبارك الله أنا أسست نفسي بنفسي والسبب المهنة هذه الي أنا جنيت من وراها مستقبل وأمنت مستقبلي ومستقبل ولادي وبعدين أنا اشتهرت لكن أنا قبل كنت مشهورة بفني ورسمي، وكنت أسوي ميك آب للعرائس، وبعدها انشهرت وأصبحت في عالم التجميل قبل أن أكون مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي".

لم تعلن بدور البراهيم عن رقم حاسم حول ثروتها وإنما صدمت الجمهور بحديثها عن نفقاتها قائلة: "كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي. راح قالولي الحين انتي معك مليون. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شي. يفكرون عندي كنوز".

وأضافت: "يعني أي حد عنده ثروة بيعرف إنه إيش المليون هذه ولا شي. أهو رحت فرنسا والمليون طارت وكنت أتصور وأنا بشتري كل شيء. اللهم لا تعاقبني على اللي سويته في فرنسا.. يعني كنت متحسرة على كل اللي شريته. يعني يا ريت حد عطينا كف على كل التبذير ده. يعني مئات الآلاف انصرفت على شنط وجاكيتات وإكسسوارات وساعة. لو يرجع بيا الزمن قسماً بالله ما صرفت المبالغ".

ثروة جويل مردينيان

لا تخاف جويل مردينيان المخاطرة فخسرت من قبل 9 ملايين درهم في واحد من مشروعاتها، مؤكدة على أن الخسارة كانت لظروف خارجة عن إرادتها وقالت: "إن كسب المال في دول الخليج ليس أمرا سهلا. وأنها استطاعت كسب هذه المبالغ بسبب عملها في العديد من العلامات التجارية".

وعن ثروتها من المتوقع أنها تقدر بملايين الدولارات لكنها عبارة عن أصول وشركات وأملاك مختلفة، ولا تفضل جويل أن تنفق مالها على المجوهرات على قدر ما تحب أن تشتري حقائب وأحذية من أفخم الماركات.

كما تعشق جويل مردينيان السفر كثيرا ودائما ما تشارك الجمهور تفاصيل عطلاتها مع عائلتها ومنها السفرة المميزة إلى جزر المالديف والتي كانت في جزيرة خاصة بها كل مظاهر الرفاهية.

ثروة لجين عمران

كان الحديث عن ثروة لجين عمران تصدر اهتمامات منصات التواصل الاجتماعي بعد ترديد إشاعات بأن حجم ثروتها يصل إلى 700 مليون دولار، وهو ما نفته النجمة الإعلامية الشهيرة وهو أمر غير صحيح.

ولكن بحسب، صحيفة سيلابس ويك، تتراوح ثروة لجين عمران بين مليون دولار  أي ما يعادل تقريبا 3.6 مليون درهم إلى 5 ملايين دولار 18.3 مليون درهم تقريباً. 

وعن ثروتها كانت لجين عمران علقت قائلة: "من رب العالمين أولا هو الرزاق الكريم، من تعب وجهد أنا صار لي 20 سنة أشتغل لا يعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيئاً سيكون خللاً في إدارة شغلي وإدارتي المالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار