البونشو: لمسة سحرية لملابس الخريف

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
البونشو: لمسة سحرية لملابس الخريف
مقالات ذات صلة
ملابس الجينز التي تضيف لمسة لأسلوب الخريف
لمسة طاغية من السحر تضيئ إطلالتكِ في سهرات الأعياد
اتركي لمسة سحرية على بشرتك بطريقة وضع البلاشر

مستوحاة من القصص الخيالية، بقلنسوة كبيرة أو فيونكة من الساتان ومليئة بهالة مغرية من الغموض، لطالما كانت معاطف الكاب والبونشو تثير إعجابنا كثيراً ولهذا السبب لا يمكننا الاستغناء عنها هذا الموسم، على الرغم من أننا مغرمون بمظهرها السحري، فمن المؤكد أنه لن يكون من الصعب احتضان الإصدارات الجديدة بأسلوب أكثر حداثة وذلك بفضل مجموعات خريف وشتاء 2021 لأفضل المصممين.

من أنماط التوكسيدو الساتان إلى التصميمات مزدوجة الصدر، هناك الكثير من الطرق الأنيقة لارتداء معطف البونشو هذا الشتاء، تحقق من الأفكار أدناه واحصلي على الإلهام لكل شيء بدءً من مظهر المكتب النهاري وحتى الملابس الليلية.

بونشو معطف

على الرغم من أن جمالياته لا تزال تقليدية، إلا أن ما يتغير هذا الموسم هو طريقة تصميمه، الآن، يتم ارتداء المعطف الكاب فوق سترة، للاستفادة من تباين القوام والألوان.

بونشو سترة

إنها واحدة من صيحات خريف 2021، سواء كانت في نسخة مصغرة، كجزء من الفساتين، كملابس خارجية أو مقطوعة في تصاميم مبدعة، بالإضافة إلى ذلك، يتم ارتداء هذا النوع من البونشو مع بدلات وأحياناً تكون كذلك نتيجة تطور الملابس الأخرى، مثل السترة.

بونشو القلنسوة

مستوحاة من القصص الخيالية، تعتبر البونشوهات والكابات ذات القلنسوة هي النسخة الأكثر رومانسية للمعطف، يمكنك اختيار الألوان الزاهية مثل الأحمر ومجموعات أنيقة للغاية أو مجرد اختيار اللون الأسود للحصول على مظهر أكثر غموضاً. 

بونشو الحرملة كبيرة الحجم

هذا هو الإصدار الأكثر حداثة من الحرملة، استلهمي وكوني جريئة مع تشكيلاتك، يمكنك اختيار أسلوب يمزج بين الأسلوب الذكوري والأنثوي وإكمال المجموعة باكسسوارات قوية، مثل زوج من الأحذية القتالية.

في نسختهم الضخمة، تستكشف الكابات أيضاً جانبها الفني الأكثر غرابة من خلال أن تصبح قطعاً هيكلية أصلية في خزانة ملابسك.

البونشو الطويل

لامعة ومزخرفة أو باللون الأسود الكلاسيكي، تعتبر الطبقات الطويلة مثالية لإكمال فستان السهرة أو لمجرد إضافة لمسة من الغموض إلى مظهرك.

أفكار مختلفة لارتداء البونشو

  • إقران رائع للأحذية التي تصل إلى الفخذين، ارتدي رداءً رائعاً يصل إلى ركبتك هذا الشتاء، سواء كانت مزينة، كما هو مذكور في الصور أو صلبة كلاسيكية، ستصبح ملابسك الخاصة الإضافية عند ارتداء كل شيء من الجينز إلى التنورة الضيقة.
  • لا يوجد شيء مثل القليل من الزخرفة لتحصلين على روح الشتاء، إنه فقط الشيء الذي يجب أن تأخذي به الكاب الرمادي إلى المستوى التالي.

  • ارتقِ بمجموعة أنسقة من ملابسك والأحذية الرياضية إلى مستوى أعلى باختيار رداء بسيط بلون الجمل.

  • لقضاء ليلة في الخارج (أو إطلالة نهارية أنيقة)، ابحثي عن خيار معطف كاب أو بونشو مع طية صدر السترة من الحرير، على غرار سترة توكسيدو سوداء، سيبدو رائعاً مع بنطلون جلدي أو بنطال مصمم بدلة.

تشير ردود الفعل على الشبكات الاجتماعية لهذا الزي إلى أن البونشو والكابات هي اتجاه غير متوقع في عام 2022، الكاب المعني، طويل أبيض أو مليء بأحجار الراين أو أيضاً بطناً ومتناغماً، حيث يكتمل الطقم بجزء علوي فضي لامع يتناسب مع الأحذية الطويلة والسراويل القصيرة وهو هوس صيفي آخر.