التعليق الأول من محمد سليمان "هاني" في مسلسل هذا المساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
التعليق الأول من محمد سليمان "هاني" في مسلسل هذا المساء
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

على الرغم من مرور 3 سنوات على عرض مسلسل "هذا المساء" إلا أنه عاد من جديد ليكون تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
واستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد جمع بين الفنان إياد نصار "أكرم" والفنانة أروى جودة "نائلة" والفنان محمد سليمان، ويقوم الأخير بدور "هاني" صديق "نائلة".

التعليق الأول من محمد سليمان "هاني" في مسلسل هذا المساء

التعليق الأول من محمد سليمان "هاني" في مسلسل هذا المساء
ووجد الزوج زوجته تنزل من درج المنزل برفقة صديقها وصاح وانتابته حالة هستيرية متسائلًا عن سبب نزولهما معا من أعلى، ويخبره هاني أنه كان يضع الطفلين في الفراش، ليصيب أكرم الجنون قائلا "والمفروض أصدق الكلام ده".
 لترد عليه الزوجة  قائلة "في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده هاني"، واستخدم النشطاء هذا الفيديو بطرق ساخرة، حتى أن أصبح التعبير "ده هاني" واحد من الجمل الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "فيس بوك".

وخرج محمد سليمان الذي قام بدور "هاني" وصرّح لأحد المواقع الإخبارية قائلاً أن التعليقات الكوميدية التي تمت إثارتها على السوشيال ميديا مضحكة كثيراً.
وأضاف سليمان أن هناك أحد الأشياء ذات العمق الكبير، وهو أننا نتقابل مع الثقافة المختلفة من خلال الدراما، وعلق قائلاً "في ناس كتير سألتني حول موافقتي بأن يكون للزوجة صديق بمثابة الأخ، على معرفة مسبقة به قبل الزواج"، وأكد سليمان أن هذا يختلف من مجتمع إلى آخر ومن ثقافة لأخري.
وأصبح مسلسل "هذا المساء" الذي تم عرضه في رمضان 2017 إلى ساحة التداول من جديد، ويعرض المسلسل سلسلة من العلاقات المتشابكة التي تجرى بين طبقات اجتماعية مختلفة.
وكان هذا المسلسل بطولة إياد نصار وحنان مطاوع وأروى جودة ومحمد سليمان وتامر فرج وهنا شيحة ومحمد فراج وأحمد داوود ومن تأليف تامر محسن ومحمد فريد ومن إخراج تامر محسن.