مسلسل حرب الحلقة 3: اللقاء الأول بين أحمد السقا ومحمد فراج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
مسلسل حرب الحلقة 3: اللقاء الأول بين أحمد السقا ومحمد فراج

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل حرب أحداث جديدة بدأت بالكشف عن هوية أحمد السقا الحقيقية، إذ كشف زعيم التنظيم اسم الأخير أن اسمه الشيخ عثمان.

اللقاء الأول بين السقا وفراج في حرب

وشهدت الحلقة المواجهة الأولى بين عمر الإمام ،محمد فراج، والشيخ عثمان، في مستشفى حينما كان يبحث الأخير عن إرهابي يجري غسيل كلى، وحينما عثر فراج على الإرهابي صوب نحوه سلاحه وهدده، فما كان من السقا إلا أن طلب منه بهدوء أن يتركه يخرج من المستشفى في سلام وإلا سوف يفجر المستشفى.

وفي الحلقة الثانية استطاع الرائد عمر في إحباط عملية تفجير بأحد الأقسام الأمنية، استطاعت عناصر الأمن القبض على عنصريين إرهابيين كان بحوزتهما عبوات ناسفة تفجيرية وتم إحباطها قبل أن تفجر القسم بأكمله، لكن هرب الشخص الإرهابي الثالث الذي كان معهم ولا يزال حراً طليق الأمر الذي جعل قوات الأمن تستشعر الخطر فيما هو قادم.

مواعيد عرض مسلسل حرب

يذكر أن المسلسل بدأ عرضه في 21 رمضان فور انتهاء مسلسل الكتيبة 101، ومسلسل حرب من بطولة الفنان أحمد السقا والذي يجسد دوراً إرهابياً لأول مرة، حيث دائما ما كان يظهر في الأدوار البطولية والوطنية.

ومن جانبه نشر منتج مسلسل حرب "تامر حبيب" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البرومو الترويجي للمسلسل والمكون فقط من عشر حلقات وعلق عليه قائلاً:  "بدءاً من ٢١ رمضان إن شاء الله حصرياً على قناة أون".

ويجسد الفنان أحمد السقا في المسلسل دور عضو في التنظيم الإرهابي بينما يجسد محمد فراج في المسلسل دور ضابط في الجهاز الأمني الوطني المصري ويدخل الثنائي في مواجهات شديدة وعنيفة خلال الأحداث القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار