التفاصيل الكاملة لأزمة إحسان الترك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
التفاصيل الكاملة لأزمة إحسان الترك
مقالات ذات صلة
التفاصيل الكاملة لأزمة إزالة مقبرة طه حسين في مصر
التفاصيل الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريهام سعيد: أشعلها التنمر
القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم الفنان المصري إحسان الترك، تريند محرك البحث غوغل، عقب استجابة الفنان محمد رمضان لمناشدته حول البحث عن عمل، بعد بيع عفش منزله، وإليكم التفاصيل.

أزمة إحسان الترك

خرج إحسان الترك قبل يومين، ليعلن في تصريحات إعلامية حاجته للعمل والمال، حيث اضطرته الحاجة لبيع سيارته وأثاث منزله للحصول على أموال تكفيه وتكفي أسرته.

وقال إحسان الترك: "مفيش أعمال بتتعرض عليا، وطلبت مساعدة من المخرجين ومحدش بيرد عليا، في مؤامرة لإبادة جيلي، أي دور هعمله عشان أفتح بيتي، أنا بعت عربيتي وعفش بيتي مش ناقص غير أبيع نفسي، عندي طفل 11 سنة".

إحسان الترك يناشد محمد رمضان

واصل إحسان الترك التعبير عن أزمته بمناشدة الفنان محمد رمضان، الذي أكد على أنه عمل معه كثيراً، مشيراً إلى أنه يعتبره بمثابة ابن له وطلب منه مساعدته على العمل.

تابع إحسان الترك موجها رسالة لرمضان: "أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني" وتابع: "أنا ملامحي الأجنبية هي مشكلتي اللي بعاني منها، واشتغلت مع كبار المخرجين وعمالقة النجوم واختفيت لأن ماليش واسطة غير ربنا".

استجابة محمد رمضان لإحسان الترك

أعلن محمد رمضان استجابته لإحسان الترك ومناشدته بحثا عن عمل، ونشر صور معه في كواليس مسلسله الرمضاني جعفر العمدة مُرحباً به.

التفاصيل الكاملة لأزمة إحسان الترك

وكتب محمد رمضان معلقا على صوره مع إحسان الترك: "الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة".

التفاصيل الكاملة لأزمة إحسان الترك

مسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق ومن بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى.

أعمال إحسان الترك مع محمد رمضان

أكد إحسان الترك في تصريحاته حول أزمته المذكورة، أنه عمل مع محمد رمضان كثيرا، مطالبا إياه بمساعدته في العمل معه.

بالبحث عن الأعمال المشتركة التي جمعت بين إحسان الترك ومحمد رمضان، وجدنا أنه عمل معه في عملين فقط، هما نسر الصعيد عام 2019 في دور والد عاليا والأسطورة عام 2016 في دور نصير.