القصة الكاملة لأزمة وسام فارس بعد تصدره الترند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
القصة الكاملة لأزمة وسام فارس بعد تصدره الترند

اشتبك الممثل وسام فارس، مع أحد أفراد قوات الأمن في الشارع، مما أدى لاحتجازه لعدة أيام من قبل الشرطة، قبل إطلاق سراحة السبت الماضي، ليتصدر اسمه ترند محرك البحث غوغل، ويتساءل الجمهور عن قصته.

توقيف الممثل وسام فارس

بدأ الخلاف بين الممثل وسام فارس وأحد أفراد الأمن، في وضح النهار أثناء سيره في أحد شوارع لبنان، ليتطور الأمر إلى مشادة بالأيدي.

تلقى وسام فارس الدعم من عدد من النجوم والمشاهير في لبنان، والذين أعادوا نشر الفيديو عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن فارس كان في حالة دفاع عن النفس.

احتجزت الشرطة اللبنانية وسام فارس لعدة أيام متواصلة، قبل أن تطلق سراحه بعد ضغط من المؤثرين عبر السوشيال ميديا، حيث أكد عدد كبير من المنشورات أن الممثل اللبناني لم يخطئ، ولكنه كان يدافع عن نفسه.

شاهدوا اشتباك وسام فارس مع فرد الأمن

إطلاق سراح وسام فارس

أطلقت الشرطة اللبنانية سراح وسام فارس بعد أيام من احتجازه، مقابل تعهده بدفع كافة المصروفات اللازمة لعملية الشرطي الذي خضع لجراحة نظرا لإصابته بكسور جرّاء اشتباكهما، بينما احتفظ بحق الاستئناف نظرا لإصابته في أنفه.

وفي تصريحات عقب إطلاق سراحه قال وسام فارس لـ ET بالعربي: "بكل صراحة أنا في حالة تعب كبيرة بعد أربعة أيام نوم هنا، أريد أن أشكر كل الناس.. لكل شخص وقف بجانب عائلتي وجانبي، وأريد أن أقول شيء واحد فقط، أن الحقيقة لو تأخرت سوف تتضح في النهاية". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار