الحذاء الأحمر يسيطر على إطلالات المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
الحذاء الأحمر يسيطر على إطلالات المشاهير
مقالات ذات صلة
صيحات أحذية شتاء 2020-2021 المتوقعة مع برودة الطقس
طرق ارتداء حذاء البوت فوق الركبة وفقاً لأسلوب ستريت ستايل
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية

يبدو أن إطلالات هذا الموسم متعلقة دائماً بالألوان، فقد شاهدنا العديد من المشاهير يرتدون الألوان الزاهية، سواء كان من خلال ملابسهم أو القطع الأخرى مثل ارتداء حذاء باللون الأحمر، من أشهر هؤلاء المشاهير، فيكتوريا بيكهام والتي يبدو أن لها نوع  واحد من الأحذية باللون الأحمر مفضل لها وميغان ماركل وغيرهن.

إذا كنتِ تريدين بعض الإلهام لارتداء الحذاء الأحمر استمري في التمرير.

سيلين ديون Celine Dion  

 سيلين ديون Celine Dion

ظهرت المغنية سيلين ديون بإطلالة كاملة رائعة من المخمل باللون الأحمر مكونة من بدلة بليزر وتوب turtleneck وحذاء مخملي باللون الأحمر أيضاً والذي كان إضافة مميزة لاكتمال إطلالتها.

 ملكة إسبانيا الملكة ليتيزيا Queen Letizia

  ملكة أسبانيا الملكة ليتيزيا Queen Letizia

بدت ملكة إسبانيا ليتيزيا Queen Letizia مذهلة في فستان من تصميم  فيكتوريا بيكهام مع حذاء من جلد الغزال باللون الأحمر الفاتح من كارولين هيريرا، أضافت الملكة الإسبانية هذا اللون الأحمر إلى إطلالتها من خلال حذائها المميّز، والذي يتناقض تماماً مع ملابسها الأحادية اللون. 

 مقدمة البرامج هولي ويلوبي Holly Willoughby

مقدمة البرامج  هولي ويلوبي Holly Willoughby

ارتدت مقدمة البرامج هولي ويلوبي Holly Willoughby إطلالة كاملة من اللون الأحمر وهذا يعتبر من الاتجاهات الأكثر أنتشاراً لعام 2020، مع حذاء بوت عالي الركبة بنفس اللون. 

 
مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham

 مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham

ظهرت فيكتوريا بيكهام بهذا الحذاء الشتوي من قبل بالون آخر من درجة الأحمر في أكثر من مناسبة ويبدو أن فيكتوريا بيكهام تتمسك بقاعدة نمط الحذاء الأحمر المعروفة وهى ارتداء ملابس بسيطة حتى يبدو الحذاء لافتاً أكثر لإطلالاتك. 


عارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell

عارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell

بإطلالة لامعة، ظهرت عارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell وهى تتألق بفستان باللون الأحمر مع حذاء مناسب للسهرات بنفس اللون، الذي أظهرها بمظهر ساحر. 


الممثلة نيكول كيدمان Nicole Kidman

 الممثلة نيكول كيدمان Nicole Kidman

أظهرت نجمة هوليوود نيكول كيدمان Nicole Kidman طريقة رقيقة لارتداء الحذاء الأحمر، كانت الممثلة مذهلة  في ثوب باللون العاجي الكريمي طويل من خامة الساتان مع حذاء كلاسيك باللون الأحمر، مع أقراط  مطابقة بنفس اللون في حفل توزيع جوائز هوليوود السينمائي السنوي الثالث والعشرين. 

ملكة هولندا الملكة ماكسيما Queen Maxima

 ملكة هولندا الملكة ماكسيما Queen Maxima

ظهرت ملكة هولندا بإطلالة كلاسيكية في مجموعة تضم جميع أنواع الأزياء الراقية ذات الأناقة الحمراء، مع حذاء باللون الأحمر والذي تماشى بشكل رائع مع إطلالتها.