الأسود يسيطر على أزياء سيريناي ساريكايا: إليكِ أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
الأسود يسيطر على أزياء سيريناي ساريكايا: إليكِ أحدث إطلالاتها

تجذب إطلالات الفنانات التركيات الأنظار وتثير الإعجاب خاصة بالوطن العربي، وذلك بسبب تناسق اختياراتهن في الإطلالات المختلفة، وتعد من أبرز تلك الفنانات سيريناي ساريكايا.

الأسود يسيطر على إطلالات سيريناي ساريكايا

تتميز دائماً إطلالات الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، وتعتمد في اختياراتها على الألوان الهادئة، حيث تظهر خلال جلسة تصويرية في غرفة خلفياتها حمراء، وترتدي ثلاثة إطلالات مختلفة ولكنهم اشتركوا في اللون الأسود.

الأولى اعتمدت على تنورة وجاكيت مغلق بأكمام مع حذاء أسود، والثانية شورت أسود وجاكيت بأكمام طويلة، والثالثة بدلة مغلقة مع قميص من اللون السماوي.

تركت سيريناي خلال الجلسة التصويرية شعرها منسدلا على أكتافها، وهو بطبيعة الحال ما تعتمده في أغلب إطلالاتها.

تتميز إطلالاتها باللون الأسود والأزرق الجينز، والأبيض، والأحمر أحياناً، وتعتمد على اختيار ملابس مختلفة ووقفات تصويرية ملفتة، فمثلاً في إحدى الجلسات التصويرية ارتدت فستاناً من اللون الأبيض وبه خط أسود على الصدر، وكانت تجلس فوق منضدة وتحتسي فنجاناً من القهوة، ومرتدية حذاءً من اللون الوردي به ورد بطريقة مختلفة.

مسلسل العائلة 

مؤخرا، عُرض للفنانة التركية سيريناي ساريكايا مسلسل العائلة، والذي استطاع أن يحقق مشاهدات عالية مع عرض الموسم الأول من المسلسل، والذي كان يتشوق الجمهور العربي لمشاهدة ومتابعة حلقاته كل أسبوع.

وبعد نجاح الموسم الأول من العمل، قرر صناعه تصوير الموسم الثاني منه، حيث من المقرر بدء التصوير وإعلان موعد العرض قريباً.

يشارك في بطولة المسلسل بجزئه الأول إلى جانب سريناي عدد آخر من النجوم الأتراك والتي من بينهم الفنان كيفانش تاتليتوغ، ونور سورر، نجات إشلر، جانان إرغودار، سيلين شكرجي.

لمشاهدة أجمل لقطات تألقت بها النجمة التركية سيريناي ساريكايا في مناسبات مختلفة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار