الحلقة الثالثة من مسلسل موسى تثير الجدل وتتسبب في غضب المشاهدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
الحلقة الثالثة من مسلسل موسى تثير الجدل وتتسبب في غضب المشاهدين
مقالات ذات صلة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
محمد رمضان عن اتهامه بالإساءة لأهالي غزة: شاهدوا المسلسل قبل زرع الفتن
رقص صبري فواز أمام جثة والدته في موسى يعرضه للمساءلة القانونية

أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل موسى، للفنان محمد رمضان حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تضمنت الحلقة مشهداً يقوم فيه أحد أبطال المسلسل بقتل حصان انتقاماً من موسى، ليثير المشهد غضب المشاهدين.

الحلقة الثالثة من مسلسل موسى تثير الجدل وتتسبب في غضب المشاهدين

مشهد قتل الحصان في الحلقة الثالثة من مسلسل موسى ليس الوحيد الذي أثار حالة من الجدل، وإنما ظهر موسى وهو يأكل الثعابين في جبل  بعد هروبه لصبح واحد من المطاريد في الجبل.

مسلسل موسى الحلقة الثالثة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل موسى  أحداث مفاجئ ةومشوقة،  حيث قام موس، والذي يقوم بدورمحمد رمضان،  بحرق حميد، والذي يجسد دوره محمد أحمد ماهر، وذلك بعدما قام الأخير بضرب حنفية، والد موسى، واتي تقوم بدورها الفنانة  عارفة عبد الرسول بالنبوت على ظهرها، وهو ما دفع موسى للانتقام منه ومحاولة ضربه إلا أن حميد حاول تهويش موسى بالنار ما دفع موسى لإلقاء قنديل عليه لتمسك النار في ملابسه ويحترق.

مواعد عرض مسلسل موسى

٦:٣٠ مساءً بتوقيت القاهرة على قناة دي إم سي المصرية و ٨ مساءً على دي ام سي داما و ١٠ مساءً على قناة إم بي سي السعودية #ثقة_في_الله_نجاح".

مسلسل موسى

شهد مسسل  موسى حالة من الجدل قبل عرضه بعدة أشهر، ومن بين الأزمات التي أثارت الجدل حول مسلسل محمد رمضان، هو  البوستر الدعائي له، والذي ظهر فيه منفرداً، ليثير التساؤلات حول انسحاب سمية الخشاب، خاصة بعد تردد أنباء عن وجود أزمة بين بطلي المسلسل.

ونشر محمد رمضان، منذ عدة أشهر،  البوستر معلقاً عليه: "ثقة في الله نجاح"، لتاتي بعض التعليقات متسائلة عن وجود سمية الخشاب، حيث ظن البعض أن النجمة المصرية أعلنت انسحابها.

الحلقة الثالثة من مسلسل موسى تثير الجدل وتتسبب في غضب المشاهدين

 وفي الوقت الذي نشر فيه رمضان بوستر المسلسل، لم تنشر سمية الخشاب أي بوستر أو صور من كواليس تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في زيادة الشكوك حول تصاعد الأزمة بينها وبين النجم المصري محمد رمضان.

أزمة محمد رمضان وسمية الخشاب

بدأت الخلافات بين نجوم المسلسل الرمضاني، حيث كشفت مصادر عن وقوع أزمة بين الفنان المصري والفنانة سمية الخشاب، بسبب طلب الأخيرة كتابة اسمها بجوار اسم محمد رمضان.

وكشفت مصادر من فريق العمل، في تصريحات صحفية سابقة لأحد المواقع الفنية، تفاصيل الخلاف الذي وقع بين النجمين، موضحاً أن الأزمة بدأت بعدما طلبت الفنانة المصرية من أحد القائمين على العمل بالشركة المنتجة وضع اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر "موسى"، وهو ما رفضه النجم المصري الذي طالب عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه نهائياً.



وحاولت شركة الإنتاج التوسط مع الثنائي لحل الأزمة والتوسط لإيجاد حلول وسطية  ترضي الطرفين، إلا أن رمضان رفض الجلوس لمناقشة الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لما يقرب من 4 ساعات متواصلة، لتتواصل الجهود  من أجل إقناع رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسم نجم المسلسل، بعد الاشتباك الذي وقع بين الثنائي داخل إحدى غرف العمل بحضور بعض الفنانين الذين حاولوا تهدئة الأمر.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

ميزانية مسلسل موسى

يذكر أن ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.