صورة لباسم ياخور من العربجي تثير الجدل حول نهاية المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
صورة لباسم ياخور من العربجي تثير الجدل حول نهاية المسلسل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة للفنان السوري باسم ياخور قيل أنها من الحلقات الأخيرة لمسلسل العربجي الذي يلعب بطولته بجانب الفنانة ديمة قندلفت ضمن موسم دراما رمضان 2023.

تسريب من مسلسل العربجي

وظهر باسم ياخور في الصورة بشكل مرعب تغطي الدماء وجهه وأسنانه، وتوقع الجمهور أنه بعد مقتل الداية بدور التي تقوم ديمة قندلفت بدورها انتقاماً منها على ما فعلته فيه وفضيحة ابنته واضطراره إلى الركوع على قدم "أبو حمزة النشواتي" وتقبيلها

وتوقع الجمهور هذه النهاية بعد أن وصف باسم ياخور في تعليق له على شخصية بدور وأداء مواطنته ديمة قندلفت واصفاً إياها بمصنع الشرور.

صورة لباسم ياخور من العربجي تثير الجدل حول نهاية المسلسل

ويعلب باسم ياخور في المسلسل شخصية العربجي الذي يتعرض للظلم من قبل عمه أبو حمزة النشواتي الذي يقوم بدوره الفنان سلوم حداد، ويواجه العديد من المكائد من بعض رجال الحارة والفضائح بعضها من قبل بدور.

وبهد مقتل زوجته على يد رجال أبو حمزة النشواتي يقومون بإخفاء جثتها وإيهامه مع أبنائه بأنها هربت مع عشيقها، ليعيش هو وأولاده في العار، وتزداد الأمور صعوبة بعد أن تتسبب الداية بدور في فضيحة لابنته بسبب علاقتها بأحد الأشخاص، ليضطر إلى تقبيل قدم أبو حمزة من أجل الستر على ابنته.

وتوقع الجمهور أن العربجي سيثور ليتحول إلى قاتل وينتقم من كل من تسبب في أذيته أو تعرضه للظلم، وهو ما دفع البعض لتوقع المزيد من الأحداث المثيرة خلال الحلقات القادمة.

وشكك البعض في الصورة معتبرين أنها قد تكون خضعت لتعديلات عبر برنامج الفوتوشوب وليس لها علاقة بأحداث المسلسل، إلا أن صناع المسلسل لم يردوا على هذه التكهنات حول الأحداث.

ديمة قندلفت ترد على باسم ياخور

يذكر أن ديمة قندلفت ردت على وصف باسم ياخور لها بمصنع الشرور قائلة: ""شفت هلق فيديو لعبدو العربجي، قال بدور اليوم فايتة عالحلقة، وهو مسميها بدور مصنع الشرو، يا عبدو يا عربجي، القصة مو قصة رمانة، قصة قلوب رمانة".

ويشارك في بطولة مسلسل العربجي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم : "ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار