العرض المباشر الثاني لبرنامج نجم الأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
العرض المباشر الثاني لبرنامج نجم الأردن

الأردن: تميزت الحلقة الثانية من العرض المباشر لبرنامج "نجم الأردن" الذي يعرض على قناة رؤيا، بأجوائها الحماسية، وتفاعل الجمهور مع 15 موهبة متنوعة قدمت عروضها على مسرح نجم الأردن الذي أعد خصيصاً لهذا الغرض في المدينة الإعلامية.

وتأهل من المشتركين موهبة عن فئة الغناء ونالها المشارك أسامة نعاجي بنسبة 73%، وموهبة عن الفئات الأخرى نالها المشارك طه الفندي الذي قدم فقرة شعرية متميزة بنسبة 81%، وجاءت النتائج تبعاً لتصويت الجمهور.

وحل الفنان الكوميدي الأردني نبيل صوالحة ضيفاً على برنامج نجم الأردن وساهم بدوره في تقديم الدعم والتشجيع للمواهب، من خلال جلوسه مع المشاركين خلف كواليس العرض المباشر، كما أضافت مشاركة بعض أبطال فريق برنامج "فوق السادة" محمد زغول وناصر جعرون ومعاذ بزور وبشار سكرية نكهة خاصة على مسرح العرض الرئيسي.

أما المواهب فهي: فادي سمير، حمزة الكردي، منير زايد، OMG، طه الفندي، كريم التليلي، حسان ثابت، يزن الصباغ، koqlsh Band، أحمد الفار، بيجان وتمارا، شريف الصالح، اسمة النعاجي، Music City Band، بتول سماوي.
 
وقدم الحفل من المسرح الرئيسي ميس النوباني ويزيد أبو الفيلات، واستعرض الثنائي شروط المسابقة في بداية البرنامج وتعاونا في تقيدم تعريف عن كل مشترك كما تواصلا مع زميلهم صالح قشطة لعرض مقابلات أجراها مع  الفنان نبيل صوالحة
والمشتركين خلف الكواليس.
وشهد الحفل حضور عدد من المدعوين والإعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب إدارة القناة وكادرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار