تجريح نجمة عربية في بث مباشر بسبب زواجها 4 مرات وردها جاء صاعقاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مايو 2018
تجريح نجمة خليجية في بث مباشر بسبب زواجها 4 مرات وردها جاء صاعقاً

تعرضت الفنانة أبرار الكويتية لنقد لاذع بعد إعلانها عن زواجها أربع مرات، لتنهال عدد من التعليقات الجارحة خلال خروجها في بث مباشر على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور أزواج نجمات يرافقون زوجاتهم في كل مكان حتى في العمل!    

وردت أبرار الكويتية على كل منتقدي زواجها المتكرر من خلال فيديو "لايف" تحدث فيه مع متابعيها، لترد على كل ما يقول لها: "إنها لو زينة ما كانت تزوجت تلات ورابع" قائلة: "لأني زينة قعده اتزوج" مضيفة: "إنها امرأة مرغوبة ولهذا تزوجت أربع مرات".

وأضافت أبرار الكويتية بأنها لا تخجل أبداً من لقب "مطلقة"، والمرأة تكون مجنونة إذا شعرت بخجل من ذكر إنها مطلقة، لأن ببساطة المرأة المطلقة تعني إنها حرة ليس لديها رجل يخونها أو يهينها.

وكان دفاع أبرار الكويتية عن نفسها أشعل مواقع التواصل، فالبعض وجد إنها حرة في عدد زيجاتها مادام أمام الناس، فلا داع للتجريح فيها، بينما آخرين كشفوا عن سوء اختيارها لهذا يقع الطلاق سريعاً.

وغالباً ما تلاقي فيديوها أبرار الكثير من الضجة، فكان آخر ما فعلته عندما نشرت صورة للأميرة كيت ميدلتون لحظة خروجها من المستشفى بعد ولادتها لطفلها الثالث، مؤكدة لمتابعيها عن الفرق بين الولادة في الشرق والغرب، معلنة عن استعدادها للولادة في مستشفى حكومي ولكن إذا تزوجت الأمير ويليام!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار