الشاب المصفوع من عمرو دياب يكشف مفاجآت جديدة: إحنا صعايدة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
الشاب المصفوع من عمرو دياب يكشف مفاجآت جديدة: إحنا صعايدة

كشف سعيد أسامة، أو كما تم لُقب الأيام الماضية بالشاب المصفوع من عمرو دياب مفاجآت جديدة، وتحدث عن تأثير الموقف عليه برسالة مؤثرة، مؤكداً على أنه لن يتنازل عن حقه تحت أي ظروف، كما تحدث الشاب عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة.

وأكد الشاب الذي أصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على أنه كان من محبي عمرو دياب، وأنه يعمل في مجال الأفراح منذ سنوات طويلة، وأنه اختار الذهاب إلى الفرح وفضّله على فرح آخر نظراً لحبه لعمرو دياب.

الشاب المصفوع يكشف موقفه من التنازل

وفي تصريحاته لموقع مصراوي، قال سعد أسامة إنه يعيش أياماً صعبة بسبب التأثيرات النفسية للموقف الصعب عليه الذي عاش تفاصيله في حفل الزفاف الجمعة الماضية، وأكد على أنه لا ينام ولا يأكل ولا يشرب بسبب نفسيته التي تأثرت بشدة من صفعة عمرو دياب قائلاً: "يعني نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا  حتى مش عارف أتنفس".

ووصف الشاب المصفوع ما حدث من عمرو دياب بأنه أمر غير طبيعي قائلاً: "الحقيقة إن اللي حصل حاجة غير طبيعية، وانت أصلا كنت في حالك، الحمد لله على كل حال". كما لفت إلى أنه يعمل في مجال الأفراح منذ سنوات طويلة، وأنه كان يتزامن مع نفس توقيت فرح السعدي وعامر فرح آخر في المنيل إلا أنه فضل الذهاب للفرح الذي شهد الواقعة لوجود عمرو دياب هناك. حسب قوله.

ورداً على ما يردده البعض بأن الشاب يكرر واقعة شاب آخر كان قد تصدر حديث منصات التواصل بعد طرده من أحد محال الكشري الشهيرة قال سعد أسامة: "الناس بتقول إني هبقى بتاع كشري جديد، وإني هركب التريند ده مش حقيقي إحنا صعايدة".

الشاب المصفوع يرد على اتهامه بالتجاوز

أما عن اتهامه بشد الفنانين والمطربين من أجل التصوير معهم وما يتردد بشأن  تجاوزه في حق عمرو دياب، فقال الشاب الذي أصبح محط اهتمام الجمهور: "كل التفاصيل واضحة بدقة في الفيديو وأنا ذهبت إلى المسرح رافع التليفون إلى أعلى يعني واضحاً إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور، والتليفون كنت مجهزه والدنيا جاهزة أخد السيلفي وأمشي".

واستكمل رده على الاتهامات قائلاً: "بالمنطق لو أنا كنت قاصد حاجة تاني مكنتش أصلا طلعت، أنا تصورت مع عمرو دياب قبل كده وكنت من محبيه".

هل تواصل عمرو دياب مع الشاب؟

وأكد الشاب سعد أسامة على أن عمرو دياب حاول التواصل معه بالفعل، وعن إمكانية الصلح مع عمرو دياب نفى الشاب وجود أي نية أو احتمال للأمر قائلاً: "أريد أن أحصل على حقي لازم كرامتي ترجع، أنا لا يهمني أي تعويض مادي كل هذه الأمور لا تشغلني ولا أفكر فيها أنا تهمني كرامتي، وعلشان كده أنا قدمت توكيلا لمحام من أجل تولي القضية".

كما أكد سعد أسامة على أنه لم يتجاوز في حق عمرو دياب موضحاً: "كل ما حدث ظهر في الفيديو وتم توثيقه، وانظروا لإشارته، أنا بأكد حقي مش هتنازل عنه".

عمرو دياب يقاضي الشاب

وكان عمرو دياب  أحدث ضجة وتعرض لهجوم قوي خلال الفترة الماضية بعد قيامه بتصرف وصفه الجمهور بـ"غير إنساني" بعد قيامه بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه على وجهه في رد فعل أكد المتابعون على أنه مُهين ولا يليق بحجم فنان له تاريخه.

ورغم ما ظهر في الفيديو من الصفعة الحادة من عمرو دياب للشاب الذي أصبح حديث الجمهور خلال الفترة الماضية، إلا أن الفنان الذي كان يحيي حفل زفاف ابنة محمد السعدي، فاجأ الجمهور بخطوة قانونية اتخذها ضد الشاب، حيث حرر محضراً ضده اتهمه فيه "بالإمساك به بطريقة غير لائقة ووضع الهاتف في وجهه عنوة". هي الخطوة التي زادت من الانتقادات ضد عمرو دياب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار