عمرو أديب يكشف مفاجآت بشأن جديد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
عمرو أديب يكشف مفاجآت بشأن جديد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، الكثير من التفاصيل بشأن عودة الفنانة المصرية، وطليقها الفنان حسام حبيب، محاولًا أن يضع النقاط على الحروف بشأن ما تردد مؤخرًا عن عودتهما.

ومن خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، أكد عمرو أديب على تواصله مع شيرين بحكم الصداقة التي تجمعهم.

حيث أثير خلال اليومين الماضيين، بعد تضارب الأنباء حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب.

وكشف منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات لعدد من الجرائد والصحف، أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، كاشفا بأنه علم ذلك حين أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ووجَّه دندش مباركته وتحيته لهما على الصلح، ووصفهما بالصديقين العزيزين، وبمجرد انتشار الخبر بدأ المشاهير والنجوم في المباركة لكليهما شيرين وحسام.

عمرو أديب يكشف حقيقة عودة شيرين لحسام:

الإعلامي المصري عمرو أديب حاول أن يضع النقاط على الحروف، من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، حيث أكد على أنه تواصل بنفسه مع شيرين بحكم الصداقة التي تجمعهما.

ونقل أديب ما ذكرته شيرين له، حيث سألها عن حقيقة عودتها إلى حبيب، فأجابته أن كل الشائعات التي نالتها خلال الأيام الماضية غير حقيقية.

وذكرت شيرين أنه في حال كان هناك أمر يجب الإعلان عنه ستصرح بنفسها أو سيخرج حبيب ليتحدث عنه، ولن يتحدث شخص آخر بالنيابة عنهما.

وأوضحت شيرين لأديب أن علاقتها بزوجها السابق حبيب جيدة، وهما يتواصلان معا ولا توجد بينهما أي مشاجرات، وبالتالي من الوارد أن يتواصلا ويتفاهما في أية أمور.

إلا أن أديب عاد وشدد على أن شيرين نفت له كل الشائعات التي تناولتها، وأكدت أنها وحبيب سيكونان المصدر الوحيد لأي شأن خاص بينهما.

شيرين تكره حسام حبيب وتحبه أيضًا!

شيرين عبد الوهاب تواصلت مع الجمهور لإعلان خبر انفصالها عن حسام حبيب بعدة طرق، أبرزها الإعلامية نضال الأحمدية التي نشرت تسجيلات شيرين وهي تهاجم حسام حبيب وتلعن فترة ارتباطها به.

واستخدمت شيرين عبارات قاسية في وصف ما كانت تتعرض له أثناء زواجها من حسام، حيث وصفت هذه الفترة بالعبودية وبأنها كانت "مخطوفة" من جمهورها بحسب وصفها، ولكنها باتت أقوى بمجرد الانفصال، لا ريب وأنها قد حلقت شعرها لتؤكد على هذه القوة.

ولكن شيرين نفسها وفي نفس فترة إعلان الانفصال، خرجت لتؤكد أنها حلقت شعرها وتخلت عن جمالها، حتى تصبح قبيحة في عيني حسام حبيب.

وفي تصريحها للإعلامي عمرو أديب قالت شيرين: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده حتى لا أكون جميلة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

تابعت شيرين في نص تصريحاتها على الهواء، أنها لا زالت تحب حسام حبيب حتى اللحظة وقالت: "أنا قبل ما ابتدئ الموضوع ده قولت لأ هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه، أنا عمري ما شفت واحدة بتطلق والناس بتباركلها كده كأنى راجعة من الحجاز".

وفي نفس الفترة طرحت شيرين عبد الوهاب أغنياتها الجديدة والتي كان أبرزها أغنية سيبنا القماص، والتي ربط الجميع بلا استثناء بين كلماتها وبين حسام حبيب، وكأنها أغنية الانفصال وهو ما باركته شيرين بصمتها بل بتأكيدها أن نعم.

إجراء قانوني ضد من ادعى عودة شيرين لحسام:

كشف الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته، وتسبب في الإساءة لها ولجمهورها.

وشن الدكتور حسام لطفي هجوما لاذعا ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات لقناة العربية: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولون التدخل في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ومحامي شيرين عبد الوهاب: إجراء قانوني ضد من سرب خبر عودتها لطليقهايدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور".

وقال لطفي، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير ، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل ببيان:

جدير بالذكر أنه أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: " تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار