الطول ليس دائماً مؤشر جمال: تعرفوا على أجمل سيدات العالم الأقزام!

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2015
الطول ليس دائماً مؤشر جمال: تعرفوا على أجمل سيدات العالم الأقزام!
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الأردنية كيناز حكيم والتي تفوقت بجمالها على أشهر عارضات العالم: حتى بدون مكياج رائعة!
صور جيجي حديد تتخلى عن أنوثتها في لحظة غضب وتضرب شاباً: لن تتخيلوا كيف كان شكلها!
شاهدوا كيف أصبح شكل الموديل في كليب "أنا عايش" لعمرو دياب بعد 13 عاماً على عرضه

يقول المثل العربي المعروف "الطول والكسم ثلثين الحسن" ولكن في حالة السيدات المذكورات في هذه القائمة لا ينطبق المثل.شاه

<

p style="text-align: right;">شاهدي أيضاً: تعرفوا على صفات مميزة لهؤلاء النجمات تجعل كل واحدة منهن زوجة مثالية لأي رجل

فقد نشر موقع ذا ريتشيست قائمة لأجمل سيدات العالم الأقزام واللواتي يتمتعن بإطلالات لافتة على الرغم من حجمهن الصغير.

شاهدي أيضاً: صور نجمات غيرن مقاييس الجمال على مدار قرن

هؤلاء السيدات تجاوزن مسألة الحجم ليحترفن التمثيل وعرض الأزياء والعمل الاستعراضي نعرفكم عليهن في هذا الألبوم.

شاهدي المزيد:

الجمال ليس في الجسد: صور نجوم ونجمات يعشقون شركاءهم رغم غياب عامل الرشاقة!

صور أجمل سيدات مصر على مرّ الزمان من ملكة جمال العالم عام 1954 إلى اليوم

قائمة 10 نجمات عاديات تتحولن إلى أجمل الجميلات بعد رسم إبتساماتهن