العثور على جثة صديقة جيروم بواتينغ نجم البايرن بعد أسبوع من انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
العثور على جثة صديقة جيروم بواتينغ نجم البايرن بعد أسبوع من انفصالهما
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

عُثر على جثة عارضة الأزياء الألمانية كاسيا لينهاردت، صديقة لاعب كرة القدم جيروم بواتينغ، نجم بايرن ميونخ، في شقتها بعد أسبوع واحد فقط من انفصالهما، وسط حالة من الغموض التي تحيط بالحادث.

وكشفت شرطة برلين عن العثور على عارضة الأزياء الألمانية في شقة يملكها اللاعب وكانت تسكن بها في برلين، إلا أن السلطات لا تعتبر أن ما حدث جريمة قتل.

كانت كاسيا، البالغة من العمر 25 عاماً  تواعد بواتينغ، نجم نادي بايرن ميونخ منذ 15 شهراً قبل أن ينفصلا في ابداية شهر  فبراير بعد خلاف شرس، بحسب ما ذكره موقع جريدة ديلي ميل البريطانية، حيث تبادل الثنائي الاتهاممات وتراسقا بالتصريحات على صفحات الجرائد والمجلات، حيث اتهم بواتينغ  كاسيا بتخريب علاقته بوالدة أطفاله قبل أن يبدآ في المواعدة وبابتزازه للبقاء معها.



مقتل عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت

كاسيا لينهاردت، عارضة الأزياء الشهيرة كانت قد وشمت اسم لاعب كرة القدم بواتينغ بـ "الشيطان" على صدرها،  وتعهدت بالوقوف في وجهه والرد بمجرد التعافي من محنة الانفصال، حيث أعلن بوتينغ الانفصال بعد أن حطمت كاسيا سيارته في حادث في برلين 5 يناير، قبل أن تكشف التحاليل أنها كانت مخمورة. في أثناء القيادة، ووقتها خرج نجم بايرن ميونخ قائلاً: "سأتولى المسؤولية وأتصرف بما يناسب مصالح عائلتي، أعتذر لكل شخص أذاه خاصة صديقتي السابقة وأطفالنا".

وخلال تصريحات صحفية له،  اتهم بواتينغ كاسيا بابتزازه باتهام مزيف بالعنف الأسري، مشيراً إلى أنها أدمنت الكحول.



وكشف  بواتينغ، وقتها تفاصيل جديدة عن علاقته بعارضة لأزياء  كاسيا لينهاردت، مؤكداً على أنه قام  بخيانة صديقته السابقة مع كاسيا، لكنه قال إنها كانت أيضا متسلطة ومسيئة.

وقال بواتينغ: "أصبحت كاسيا صديقتي من خلال تخريب علاقتي بصديقتي السابقة ريبيكا وعائلتي وابتزازي، ولذلك قررت البقاء معها لمحاولة إنجاح الأمر، وأعلنت العلاقة بسبب ضغطها، ولكن تلك لم تكن فكرتي، فخلال علاقتنا، كانت كاسيا تهدد بتدميري وتدمير مهنتي وحتى محاولة جعلي أفقد أطفالي، وقالت إنها ستفعل ذلك باتهامي بضربها، وكانت تعرف أن والدة أطفالي اتهمتني بنفس الجرم وأن هناك دعوى قضائية لهذا السبب، ولذلك اتصلت كاسيا بوالدة أطفالي وقالت إنها ستساعدها في المحكمة لتدميري".

علاقة بواتينغ وصديقته التي عثر على جثتها في منزله لم تقف عند حدود الاختلافات والتصريحات المتبادلة على صفحات الجرائد والمجلات فقط، وإنما اتهم نجم كرة القدم العالمي صديقته بأنه دشنت حساب مزيف عبر منصات التواصل الاجتماعي لتقوم التشهير به ونشر أخبار مغلوطة ومزيفة عنه.

العثور على جثة صديقة جيروم بواتينغ نجم البايرن بعد أسبوع من انفصالهما

وهذا الحادث أربك حسابات نجم كرم القدم حيث  استبعد بواتينغ من قائمة ناديه، بايرن ميونخ،  لمباراته المرتقبة ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، التي من المفترض إإقامتها يوم الخميس، حيث أعلن المدرب الألماني هانز فليك، عن عدم تواجد بواتينغ ضمن فريقه حتى إشعار آخر، وذلك بعد طلب نجم البايرن العودة إلى ألمانيا إثر سماعه لهذا الخبر الصاعق.