فرحة هستيرية لهند القحطاني بعد العثور على صديقة طفولتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
فرحة هستيرية لهند القحطاني بعد العثور على صديقة طفولتها

عثرت هند القحطاني صدفة على صديقة طفولتها، مها العنزي، وذلك بعد أن حرصت الأخيرة على إرسال رسائل لها بشكل دائم، لتكتشف هند القحطاني الأمر مؤخرا وتتواصل مع صديقتها.

نشرت هند القحطاني اللحظة الأولى لتواصلها مع صديقة عمرها، مها  العنزي، كما نشرت مجموعة من العبارات عبر حسابها الشخصي عبرت فيها عن سعادتها العارمة.

صديقة طفولة هند القحطاني

وتضمن مقطع الفيديو لقاء عبر كاميرا الهاتف بين  هند القحطاني وصديقة طفولتها، واستعاد الثنائي ذكريات الطفولة، حيث كشفت مها العنزي عن كوب كان يحمل اسم هند القحطاني ولا زالت تحتفظ به حتى الآن، كما كانت تحدثها من داخل المدرسة التي جمعتهما معا.

واستعرضت صديقة هند القحطاني الكثير من التفاصيل من خلال كاميرا الهاتف، حيث لا زالت تعمل بها صديقة الطفولة والتي مدحت هند القحطاني في وصلة غزل طويلة.

تفاعلت هند القحطاني مع صديقة طفولتها معبرة عن سعادتها البالغة كما نشرت مجموعة من الرسائل التي كانت ترسلها لها صديقة طفولتها ومن بين رسائل مها العنزي لهند القحطاني: "يا هند محد يعرفك كثري ومحد عاشرك كثري افتقدتك كثير والله إلى يصير معك زي الشجرة المثمرة دائما ترمى بالحجارة لكن لو ماكنتي ناجحة وقوية وقدرتي تثبتين وجودك ما كان ياد الحاقدين انتبهوا لك ربي يخسف بهم الأرض ربي اللي يريح بالك يا أجمل وأحن صديقة وحشتيني من جد">

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار