• العدّ التنازلي لعيد الحبّ.. كوني الأجمل

    العدّ التنازلي لعيد الحبّ.. كوني الأجمل

    إذا كنت على موعدٍ مع شريكك ليلة عيد الحبّ وببساطةٍ تحتاجين إلى أن تشعي جمالاً وأن تكوني مختلفةً ، عليك اتباع هذه الخطوات، خاصةً أنّ العدّ التنازلي بدأ وعليكِ أن تعتني بهذه الأمور قبل أسبوعٍ على الأقل من موعدك المنتظر في ليلة عيد الحبّ.


    التخلص من السموم
    يبدو وكأنه من الصعب أن تتخلصي من سموم الجسم بسهولةٍ، أو هذا ماتعتقدينه، فهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك القيام بها للتخلص من السموم في الجسم مثل استخدام الكريمات الموثوقة، والتي تعرف بطرحها السموم عن طريق الجلد وننصح بتلك التي تحتوي على موادٍ طبيعيةٍ مثل التورمالين، وهناك طرق أخرى مثل اللجوء إلى حمامات البخار في المراكز والنوادي الصحيّة، كما أنَّ مزيجٌ من العلاج بالإبر والمستخلصات النباتية الطبيعية يعمل على إخراج  السموم من الجسم  وسرعانَ ماستظهر الرطوبة والنعومة على بشرتك..

    إزالةُ الشعر
    إذا كنت من النساءِ اللواتي يتبعن الحلاقة فعليك هذه المرة التخلي عن شفرة الحلاقة، واستبدالَها بطريقةٍ تزيل الشعر من الجذور، فذلك من شأنه أن يجعل الشعر يظهر بعد مدةٍ طويلة ،بالإضافة إلى أنّ الجلد سيكون أنعم وأكثر نقاءً .
    إن تجنب الشفرة سيجنبك أيضاً ظهور البثور الناعمة التي يسببها نمو الشعر السريع والخشن.
    يمكنك بعد إزالة الشعر استخدام مستحضر التقشير الناعم، ذلك من شأنه أن يزيد من نعومة بشرتك ولمعانها، ويفضل استخدام ملح البحر الميت، فهو يعزز الدورة الدموية، ويمنحك  توهجاً حقيقياً.

    زبدةُ الشيا
    إن لم تسمعي عن زبدة الشيا سابقاً، حاولي التعرف عليها الآن، وهي واحدةٌ من أهمّ المستحضرات الطبيعية التي يمكن استخدامها للمعان ونعومة الجلد، بالإضافة لفوائدها على المدى الطويل، ويعرف عن زبدة الشيا مساعدتها على منعِ التشققات.
    قومي بتنظيف أظافرك من الجلد الزائد، وقلّميها جيداً مع استخدام المرطبات، وهنا يمكن أيضاً استخدام زبدة الشيا لتتجنبي ظهور اللطخات على الأظافر في حين تعرضها للجروح.

    ماسك الوجه الطبيعي
    قومي  باستخدام أقنعة الوجه (الماسك) المستخلصة من عناصر طبيعيةٍ، خاصةً تلك التي تحتوي على الخيار فمن شأنها أن تخفف الانتفاخ وللعين استخدمي قطع الخيار الطازجة للتخفيف من الهالات السوداء وتنفخ الجفون. أما إن أردت إزالة الشوائب من على بشرتك، فاستخدمي قناع القرفة والطين.

    للمزيد:

    مكياج عيد الحب: طريقة وضع مكياج سهرة لعيد الحب ‏
    أقنعة تخلصك من حب الشباب قبل العيد ‏


    دلّلي بشرتك وشعرك بالزيوت الطبيعية، وتناولي الكثير من الخضروات والفاكهة الطازجة التي ستنعكس العناصر الغذائية فيها على إشراقة وجهك، خاصةً إذا ابتعدت عن الأطعمة الغير صحيةٍ، ولاتنس استخدام كريمات الترطيب يومياً من رأسك إلى أخمص قدميك.
    مع اقتراب يوم عيد الحبّ أكثر لاتنس أن تهتمي بأظافرك، وأن تقومي بتلوينها لتبقى أنيقةً وناعمةً ولاتبالغي بالرسومات والألوان الصارخة.

    الماكياج
    اختاري نوع الماكياج الذي سوف تضعينه، والألوان المناسبة، وتأكدي من أن تكون مناسبة لبشرتك قبل أي شيءٍ.
    لاتنس شراء كريم خافي العيوب، إن كنت لاتمتلكين واحداً.
    هناك أمرٌ أخير، إن لم تقومي به لن تحصلي على النتائج المروجة، وهو أخذ قسطٍ من الراحة والنوم لوقتٍ كافٍ.

     

     

    تعليقات