هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعد تنازلها عن قضية شقيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعد تنازلها عن قضية شقيقها

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، على تصريح موطانتها الفنانة إلهام الفضالة بأنها تنازلت عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها ثامر الشعيبي، على خلفية اتهامه بالتدخل في الأزمة بين النجمتين.

رد هيا الشعيبي على إلهام الفضالة بعد تنازلها عن القضية

وشاركت  هيا الشعيبي، متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، أوضحت فيه أنها لا تحب أن يمن أحد عليها وعلى شقيقها.

وقالت هيا الشعيبي مؤكدة على براءة شقيقها: "ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي الدكتور أخصائي البنج.. فما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ".

تابعت هيا الشعيبي معلنة عدم رضاها عن تصريح إلهام الفضالة، باعتباره مناً على شقيقها: "إذا فيه غلط هما مسويينه في قانون يأخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم بس.. وأنا متأكدة إنهم مو غلطانين".

الجمهور يتفاعل مع فيديو هيا الشعيبي

علق قطاع عريض من الجمهور، على فيديو هيا الشعيبي الذي ردت فيه على تصريح إلهام الفضالة بالتنازل عن قضية ثامر الشعيبي، وأبدى البعض انتقاداتهم لهيا على هذا الرد.

وأكد البعض في تعليقاتهم أن هيا الشعيبي مخطئة في رد فعلها، حيث أنها كان من المفترض أن تتوجه بالشكر لإلهام الفضالة أو على الأقل أن تلتزم الصمت حيال الأمر تماما طالما لن تشكرها، لأنها أنقذت شقيقها من السجن.

من ناحية أخرى أكد البعض على شعور هيا الشعيبي، بأن إلهام الفضالة بالغت في استعراض قوتها بطريقة نشرها لتصريح تنازلها عن القضية، مؤكدين أنها كان من الممكن أن تتنازل عن القضية بدون استعراض أو ذكر أسباب مما وضع الطرف الآخر في حرج، وهكذا انقسم الفريقان بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.

تنازل إلهام الفضالة عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد أعلنت تنازلها، عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي، على خلفية تدخله في أزمتهما التي اشتعلت قبل أشهر طويلة على السوشيال ميديا.

وكتبت إلهام الفضالة معلنة تنازلها عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي عبر حسابها على سناب شات: "توني شوفت بالإنستغرام مقطع إن ثامر الشعيبي مريض بالكبد ما أدري كلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيته هو ورفيقه".

تابعت إلهام الفضالة: "وأنا يا ثامر أقول لك الله يشفيك يا رب، ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعد تنازلها عن قضية شقيقهاقضية إلهام الفضالة ضد ثامر الشعيبي

نشر الفنان ثامر الشعيبي، قبل عدة أشهر مقطع فيديو أوضح خلاله تورطه في قضية على خلفية تدخله في أزمة شقيقته هيا الشعيبي وأحد الأشخاص، دون ذكر أسماء، ولكن الجمهور أدرك أنه يتحدث عن خلافها مع إلهام الفضالة.

وقال ثامر الشعيبي إنه لا يتدخل أبدا في خلافات شقيقته مع أي شخص، وأنه لا يعلم لماذا تورط من الأصل في هذه القضية مضيفا "أنا أنتظر حكمة رب العالمين في أي شخص ممكن يتبلى على شخص آخر".

وكان ثامر الشعيبي قد أوضح في مقطع فيديو سابق، أنه لا يريد التدخل بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، مشيرا إلى أن هيا هي شقيقته الكبرى وبمثابة والدته التي تولت تربيته، وإلهام الفضالة بمثابة شقيقته الكبرى التي دخل بيتها وتناول فيه خبز وملح.

وأعرب ثامر الشعيبي عن حبه واحترامه لكلتا الفنانتين، ولم يعلق على تفاصيل الأزمة بينهما، لافتا إلى أن الإخوة بتشاجرون وأن هذا الأمر يعد طبيعيا فلماذا كل هذه الضجة.

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعد تنازلها عن قضية شقيقها

يذكر أن ثامر الشعيبي كان قد أعلن مؤخرا، عن إصابته بمرض السكري بسبب زيادة وزنه وعدم اهتمامه باتباع نظام صحي مناسب لحالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار