مروة راتب تستفتي جمهورها على لقب أجمل نساء الكون بصورة غريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مروة راتب تستفتي جمهورها على لقب أجمل نساء الكون بصورة غريبة

نشرت مروة راتب عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة ظهرت فيها بإطلالة وصفها الجمهور بالغريبة، واستفتت متابعيها حول اللقب الذي أطلقته على نفسها بأنها ملكة جمال الكون.

وظهرت مروة راتب في الصورة بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الفضي، وزينت شعرها بإكسسوارات منحت إطلالتها لمسات غريبة عرضتها للسخرية من البعض.

واعتمدت مروة راتب على مكياج كثيف اتسم بالغرابة ولاصقات لامعة على الوجه، كما زينت شعرها بإكسسوارات على شكل فروع، وهو ما منحها إطلالة خارجة عن المألوف.

مروة راتب تلقب نفسها بأجمل نساء الكون

ونشرت مروة راتب الصورة وأرفقتها بعبارة: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟" لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تمنح فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ألقاب تستفز بها المتابعين.

فقبل الصورة نشرت مرة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وعلقت عليه بعبارة: "اذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب امامكم اكيدت بتصير حالات إغماء".

مروة راتب

وسبق ووصفت مروة راتب جمالها بالإيطالي، موضحة أن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل وظهرت متغزلة في جمالها وقالت: "وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية.. يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني".

يذكر ان مروة راتب شبهت نفسها بأميرات ديزني ودائما ما تتغزل في جمالها أمام المرآة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار