الفنانة نورهان تذهل الجمهور بعد تحولها لمونيكا بيلوتشي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
الفنانة نورهان تذهل الجمهور بعد تحولها لمونيكا بيلوتشي
مقالات ذات صلة
ميرهان حسين تدهش متابعيها بفيديو تقلد فيه ميريام فارس
الأفلام الأكثر مشاهدة على Netflix لعام 2020: ما هو فيلمك المفضل منهم؟
أشهر 10 أفلام كوميديا في تاريخ السينما لأوقات أكثر متعة

أدهشت الفنانة نورهان جمهورها بمشهد ظهرت فيه وهي تقلد النجمة العالمية، مونيكا بيلوتشي، في أحد مشاهد فيلمها مالينا Malina.

 ونشرت نورهان المشهد الشهير الذي تحولت فيه إلى مونيكا بيلوتشي، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام. وتفاعل معها الجمهور موجهين لها الأسئلةحول كيفية الاستعداد لهذا المشهد.

زواج نورهان شعيب

تزوجت الفنانة نورهان شعيب من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، وأنجبت ابنها معاذ في عام 2005، لتعلن انفصالها عن زوجها في عام 2013.

أعمال الفنانة نورهان

شاركت الفنانة نورهان في عدد من الأعمال التليفزيونية من بينها مسلسلات العصيان، سوق العصر، عمارة يعقوبيان، المصراوية، هبة رجل الغراب، طلعت روحي، الأب الروحي، علامة استفهام، قمر هادي، قوت القلوب، ومسلسل ليالينا، والذي كان آخر أعمالها التليفزيونية وشاركت فيه البطولة إلى جانب كل من الفنان إياد نصار، صابرين، غادة عادل، هبة عبد الغني، وعدد كبير من النجوم.

تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 الذي شاركت الفنانة نورهان في بطولته وكان آخر عمل قدمته على شاشة  التليفزيون، حول فترة الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

 ولم تقدم نورهان رصيد سينمائي كبير حيث ظهرت في بعض الأعمال السينمائية القليلة منها أول مرة تحب يا قلبي، 8 في المية، المرسي أبو العباس، وكارت ميموري.

فيلم Malina

تدور أحداث فيلم مالينا في مدينة صغيرة في صقلية، في اليوم الذي كان يبلغ فيه ريناتو من العمر 12 عامًا، تحدث ثلاثة أحداث رئيسية: تشترك إيطاليا في الحرب العالمية الثانية، ويحصل على دراجة جديدة، ويرى الشابة الجميلة المعروفة باسم مالينا لأول مرة.

تعيش مالينا وحدها، إذ إن زوجها يحارب البريطانيين مع القوات في أفريقيا. وبسبب جمالها ووحدتها، فإنها مصدر شهوة لجميع رجال البلدة ومصدر غيرة لجميع نسائها. تعتني مالينا بوالدها العجوز الذي يعيش وحده أيضًا، إلى أن يتلقى في أحد الأيام رسالة فيها تشويه لسمعة ابنته، فيرفض استقبالها في منزله بعد ذلك.

وفي أحد مشاهد فيلم مالينا malina. تظهر مالينا وهي تجلس مرتدية الأسود وتضع في فمها سيجارة يتصارع الرجال لإشعالها لها، وهو المشهد الذي قلدته نورهان وأدهشت جمهورها.

X