شيماء علي تذهل جمهورها بملامحها بعد التجميل التي جعلتها تبدو أصغر سناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
شيماء علي تذهل جمهورها بملامحها بعد التجميل التي جعلتها تبدو أصغر سناً

أذهلت رشاقة شيماء علي وتغير ملامحها بأحدث ظهور لها الجمهور، حيث بدت أصغر عمراً خاصة بعد أن أنقصت وزنها وتخلصت من الفيلر بوجهها لتحصل على استدارة طبيعية وذقن بارزة أبرزتا جمالها.

وأطلت شيماء علي من خلال بعض مقاطع الفيديو عبر "سناب شات" حيث كشفت من خلالها كواليس استعدادها لجلسة تصوير حديثة، مبينة التغيرات التي طرأت على ملامحها وجعلت التعرف عليها صعباً.

وعلى الفور، كثرت التعليقات التي تمتدح جمال وأنوثة النجمة الكويتية، حيث تركزت أغلبها حول سؤال واحد "كيف نحفت بهذا الشكل؟" لكن شيماء علي لم تعلق على الطريقة التي أنقصت بها وزنها، غير أنه من المستبعد أن تكون قد خضعت لجراحة تكميم، ويبدو أنها تمارس الرياضة وتتبع نظاماً غذائياً صحياً، خاصة وأنها قد كشفت من خلال مقطع فيديو سابق أنها تعاني من نقص فيتامين D، لكن تناول الأدوية المخصصة لعلاجه تصيبها بالشعور بالغضب، مما دفعها لإيقافه. 

شيماء علي تبلغ 38 عاماً، وهي أم لأربعة أطفال، لذلك فإن ظهورها بإطلالة كاجوال تكشف قوامها الرشيق قد أصاب جمهورها بالذهول.

شيماء علي

وكان آخر ظهور للنجمة صاحبة الأصول الإيرانية من خلال مسلسل "حدود الشر"، والذي ظهرت فيه إلى جانب حياة الفهد وهيا الشعيبي، وهو من إخراج أحمد دعيبس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار