محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته..ملامحها المتطابقة مع والدها تذهل الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020
محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته...ملامحها المتطابقة مع والدها تذهل الجمهو

احتفل الفنان محمد هنيدي بتخرج ابنته الثانية فريدة من الثانوية، ليوثق هذه اللحظة السعيدة من خلال صورة نشرها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته

شارك محمد هنيدي محبيه بصورة تجمعه مع ابنته فريدة، احتفالاً بتخرجها من المدرسة، حيث أطلت في اللقطة السعيدة بزي التخرج وهي تحتضن والدها بقوة، وعلق بدوره على الصورة قائلة: "مبروك يا فريدة يا حبيبتي النجاح في الثانوية. وعقبال لما أحتفل بتخرجك من الجامعة".

وضع محمد هنيدي الصحي

من ناحية أخرى، فاجأ محمد هنيدي محبيه في الوطن العربي بتفاصيل العملية الجراحية التي أجراها سراً، وذلك بعد انتقاد غيابه عن جنازة الفنان حسن حسني، الأمر الذي دفعه لكشف وضعه الصحي بالتفصيل.

وقال محمد هنيدي في تغريدة عبر تويتر بأنه خضع لعملية تركيب دعامات في القلب قبل يومين من رحيل حسن حسني، والطبيب منعه من الحركة لهذا لم يتمكن من حضور جنازة الفنان القدير ووداعه للمرة الأخيرة.

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته
ومع تداول صورة محمد هنيدي مع ابنته فريدة واحتفالهما بتخرجها من المدرسة، انهالت تعليقات الجمهور على اللقطة مشيرين إلى أن ملامحهما متطابقة بشكل لا يصدق، فالفتاة نسخة عن والدها ولكن في صورة شابة.

وجاء توضيح محمد هنيدي رداً على انتقاد وجه له فقال: " حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، عادة ما بحبش أتكلم لما بتعب، بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة".

مرض محمد هنيدي

هذه ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها محمد هنيدي محبيه بتفاصيل مرضه، فقد سبق وتعرض لهجوم على إثر نشره صورة على البحر فظن البعض أنه كسر الحجر المنزلي، لتكون المفاجأة أن الصورة قديمة وأنه طريح الفراش لمعاناته من ميكروب في المعدة قائلاً: "ا لصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة".

يذكر أن محمد هنيدي أطل مع أسرته بالكامل في مهرجان الجونة 2019، على إثره حصوله على تكريم عن أعماله، وقام بتقديم الجائزة له صديقه المقرب الفنان أحمد السقا.