نور الغندور تشوق الجمهور لثنائية مع معتصم النهار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
نور الغندور تشوق الجمهور لثنائية مع معتصم النهار

شوقت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، لعمل من المقرر أن يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار، وهو ما دفع الجمهور للاعتقاد أن يشكلوا ثنائية جديدة في عالم الدراما.

نور الغندور تشوق الجمهور لعمل مع معتصم النهار

ونشرت نور الغندور صورة لها مع معتصم النهار عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وطلبت من الجمهور انتظار العمل المقرر أن يجمع بينهما قائلة: "لـقاء مع الرفاهية ، ترقبوا"، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك.

وتداولت عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة تجمع معتصم النهار ونور الغندور وعلقت عليها: "قريباً.. مسلسل يجمع معتصم النهار ونور الغندور".

نور الغندور تشوق الجمهور لثنائية مع معتصم النهار

وانقسمت التعليقات بين الحماس لانتظار العمل الذي يمكن أن يجمع بينهما وتبئ البعض بأنها سيشكلان ثنائياً ناجحاً وتغزلت بعض التعليقات في كلاً منهما، بينما تساءل البعض الأخر عن العمل الذي يمكن أن يجمع بينهما وهل يمكن أن يكون دفعة لندن، الذي أعلنت عنه الكاتبة هبة مشاري حماد بعد انتهاء عرض مسلسل دفعة بيروت.

ولفتت بعض التعليقات إلى أن العمل الذي سيجمع بينهما من الممكن أن يكون عمل دعائي وليس عملاً درامياً.

وجاءت التعليقات: "يا حظها"، "ميكس خطير"، "نعم؟.. كيف زبطت معن!.. 2 حلوين بـ نفس المسلسل ما بصير"، و" حلو الكومبيناشن"، "وناسة بـكسر الدنيا"، و" كيف جا في بالهم هـ الاثنان مكس خطير جداً".

نور الغندور ومعتصم النهار

يذكر أن نور الغندور حققت نجاحاً خلال موسم دراما رمضان من خلال مسلسل من شارع الهرم إلى الذي يعرض على منصة شاهد، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، خاصة بعد الجدل الذي أثاره المسلسل.

وتخوض نور الغندور بطولة المسلسل بجانب هدى حسين، مرام البلوشي، لولوة الملا، ليلى عبد الله، فرح الصراف، ناصر الدوسري، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان".

من جهته، ينتظر الفنان معتصم النهار عرض مسلسله المؤجل " بيروت 303"، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان، وبطولة كل من:" عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، مجدي مشموشي، أمانة والي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار