الفنان تامر مجدي يكشف لليالينا كواليس تصوير مسلسل الاختيار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 29 مايو 2020
الفنان تامر مجدي يكشف لليالينا كواليس تصوير مسلسل الاختيار
مقالات ذات صلة
ديانا حداد تعلن موقفها من الزواج وهذا عمرها الحقيقي
دانا طويرش: أدعم مبادرة صناع الأمل من كل قلبي
أصالة نصري لليالينا: أنا سوريا ذاتها وبعد الطلاق بداية جديدة من دبي

إعداد هاجر حاتم (القاهرة)

قدم الكثير من الأدوار المميزة والمهمة خلال مشواره الفني الطويل، وعمل مع أفضل المخرجين لإظهار موهبته، فشاهدناه بأفلام مثل "واحد صفر"، وأعمال درامية مهمة كـ "سجن النسا"، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى، إلا أن دوره في مسلسل الاختيار لمس قلوب المشاهدين بسرعة البرق، عندما جسد دور الشهيد عسكري مجند علي علي.

تامر مجدي في لقاء مع مجلة ليالينا، يتحدث عن واحد من أهم أدواره في مسلسل الاختيار تجسيد شخصية الشهيد عسكري مجند علي علي، وهو بطل من أبطال الكتيبة 103 صاعقة، ممن استشهدوا في كمين مربع البرث في 7/7/2017. 

وكشف لنا تامر عن كيفية ترشيحه للدور، وكيف استعد له، كما جاء لنا بتصريحات خاصة عن كواليس العمل الدرامي، وعلاقته بوالدة الشهيد علي علي، وماذا أخبرته عندما شاهدته للمرة الأولى، وغيرها من الأمور نشاهدها بهذا اللقاء.

يذكر أن مسلسل الاختيار هو عن أحداث حقيقية، لأبطال كتيبة 103 قائدها أحمد صابر المنسى وعدد كبير من الجنود الأبطال الذين استشهدوا فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.‏

تم عرض المسلسل أثناء الموسم الرمضاني 2020، ولاقى ردود فعل فاقت التوقعات، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وتامر مجدي، وعدد كبير من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.