يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

اشتهر الطفل سليم مصطفى، باسم يونس ليه لأ، لتصدره محركات البحث خلال الأسابيع الماضية، وتصدر ترند منصة شاهد VIP، ببطولة مسلسل ليه لأ 2، مع الفنانة منة شلبي ومجموعة من النجوم.

سليم مصطفى ليه لأ يكشف كواليس انتظار الحلقة الأخيرة

وبسبب تأخر منصة شاهد، في عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لأ 2 قبل يومين، كشف سليم مصطفى الشهير بيونس، عن كواليس انتظاره للحلقة الأخيرة.

وأوضح الطفل الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أنه اجتمع مع أهله وأقاربه لمشاهدة الحلقة التي تأخر عرضها، غير أنهم أصيبوا بالملل بسبب الانتظار، وانصرف أقاربه واستغرق هو في نومه ولم يشاهدوا الحلقة الأخيرة وقت عرضها.

وقال سليم مصطفى إنه تواصل مع منصة شاهد، ليسألهم عن موعد عرض الحلقة الأخيرة، ليجيبوه مازحين: "إحنا هندور على يونس الأول ونجيبه وبعديها نعرضها".

يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

مسلسل ليه لأ وقضية الكفالة

وأكد سليم مصطفى، أن والدته كانت تخبره بمدى تأثير المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يخص قضية الاحتضان وكفالة الأطفال، وهي القضية الرئيسية التي طرحها مسلسل ليه لأ 2.

وأبدى سليم مصطفى سعادته بتأثير المسلسل على زيادة معدلات طلبات الكفالة في مصر بعد عرضه مباشرة.

وقال يونس ليه لأ 2: "مامي بتقول لي، كانت دايما بتفتح الفيسبوك وتقرأ الحاجات وتقول لي بقى، بس دي بردو حاجة حلوة، بيعامولهم كأنهم مامتهم".

يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

منة شلبي في كواليس ليه لأ 2

أوضح الطفل سليم مصطفى، أن الفنانة منة شلبي التي قدمت دور "ندى" في مسلسل ليه لأ 2، الأم الحاضنة ليونس في المسلسل، كانت تشجعه باستمرار على العمل الدؤوب.

وتابع سليم مصطفى بطل ليه لأ 2، أن منة شلبي والمخرجة مريم أبو عوف كانا دائماً ما تطلبان منه التركيز في الأداء، لأنه كان يتعب في تصوير بعض المشاهد، بسبب مساحة دوره الكبيرة، وكانت الكلمة التي تقولها له منة شلبي هي "حماس"، وقد قالا نفس الكلمة معا في أحد مشاهد المسلسل.

وقال يونس طفل ليه لأ 2، إنهم كانوا يطلبون منه في الكواليس، أن يتذكر المواقف التي تجعله حزيناً في الواقع، حتى يتمكن من البكاء أمام الكاميرا، في بعض المشاهد التي تطلبت بكائه، مما كان يضعه تحت ضغط.

وكشف سليم مصطفى عن الخاطرة الحزينة، التي جاءت على باله في مشهد بكائه الذي خطف القلوب قائلا: "قعدت أفتكر أفتكر، وافتكرت وبعدين عيطت، افتكرت أن مامي مشيت فعيطت".

وتابع يونس طفل ليه لأ 2، أنه مع مرور الوقت لم يعد يصدق أن والدته تركت التصوير وغادرت، لأنه كان على ثقة كبيرة بأنها موجودة ولن تتركه وحيداً أبداً، مشيراً إلى أنه يحبها كثيراً ويثق بها ثقة عمياء.

يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

كيف تم اختيار سليم مصطفى لدور يونس في ليه لأ 2؟

كشف سليم مصطفى، أنه تواصل مع المخرجة مريم أبو عوف، بعد علمه بأنها تبحث عن طفل لمسلسل ليه لأ 2، وكان قد قدم معها إعلانا من قبل.

وطلب من والدته التواصل مع مريم أبو عوف، وسجل لها رسالة صوتية قائلا: "أنتي فاكراني"، لتخبره بعدها أنه تعرفت على صوته قائلة "ده صوت سليم وهنشوفه".

وتقدم سليم مصطفى لعمل كاستينج وبالفعل حصل على دور الطفل يونس في ليه لأ 2، بعد تواصله مع مريم أبو عوف التي وجهته وعلمته العديد من الأمور.

سليم مصطفى وتشبيهه بماكولي كولكين

ورد الطفل سليم مصطفى، على تشبيهه بالممثل ماكولي كولكين، الذي ظهر طفلا وتصدر بطولة سلسلة أفلام Home Alone، الشهيرة، والتي حققت نجاحا عالميا مبهرا.

وقال طفل ليه لأ 2، إن العديد من الأشخاص يخبره بنفس الموضوع، من بينهم والدته، إلا أنه لا يشعر بان هناك شبهاً بينهما.

وأوضح يونس طفل ليه لأ 2، أن هناك جهة فنية، أرسلت له مصوراً فوتوغرافياً، وخضع لجلسة تصوير على طريقة ماكولي كولكين في فيلم وحدي في المنزل أو  Home Alone.

يونس طفل ليه لأ يكشف كواليس المسلسل وتعرضه للضغط أثناء التصوير

مسلسل ليه لأ 2 من بطولة، منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبد الرحمن، مها أبو عوف، فراس سعيد، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وهو من إخراج مريم أبو عوف، ولا يزال التصوير مستمراً على أن ينتهي الأبطال منه خلال فترة قصيرة.

وتصدر مسلسل ليه لأ 2، محركات البحث منذ عرضه عبر منصة شاهد VIP، حيث حظى بنسبة مشاهدة عالية منذ اليوم الأول من عرضه عبر المنصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار